+A
A-

“بن فقيه” تسلم مشروع “360” في درة مارينا للملاك

 استكملت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري في البحرين، مشروع 360 السكني الراقي والواقع في قلب درة مارينا، وانتهت من تسليم الوحدات السكنية إلى الملاك.

ويعتبر 360 أحد المشاريع العقارية المميزة التي أطلقتها الشركة نظرًا لموقعه المميز، إذ يقدم شققا سكنية فاخرة في موقع استراتيجي على ضفاف البحرين في درة مارينا. كما يوفر المشروع إطلالة خلابة من جميع الزوايا على المرسى والبحر.

وقال المدير العام لشركة بن فقيه للاستثمار العقاري عبدالرحمن الكوهجي، “إننا سعداء جدًا بهذا الإنجاز الجديد والمتمثل في تسليم مشروع آخر إلى الملاك؛ ليضاف إلى بقية المشاريع العقارية التي أعلنا عن استكمالها مسبقًا خلال هذا العام”.

وأضاف “يعتبر 360 أحد المشاريع الرائعة التي يترقبها العديد من الملاك؛ نظرًا لموقعه الاستراتيجي الذي يمتاز ببعده عن صخب المدينة. إذا يمثل وجهة مثالية للاسترخاء والراحة بعد يوم عمل متعب. كما يعتبر نقطة تحول مهمة في درة مارينا، إذ سيعمل على إضفاء المزيد من الحيوية إليها. لقد عملنا بكل جد واجتهاد لإنجاز العمل في هذا المشروع المميز والرائع”.

وتابع “نؤكد بهذه الخطوة التزامنا بمواصلة دعم وتنمية القطاع العقاري في البحرين عبر تسليم المزيد من المشاريع المميزة التي تفوق توقعات زبائننا. إننا نحرص دومًا على خلق قيمة مضافة لعملائنا سواء كان من خلال الجودة العالية للمشاريع أو عبر خدمات ما بعد البيع التي نقدمها لهم”.

ويقام مشروع 360 على ارتفاع 14 طابقًا على طرف الممشى المحاذي للبحر في قلب درة مارينا، ويحيط به مناظر خلابة وممشى ساحلي في واحد من أفضل الشواطئ في المملكة. وسيستمتع جميع أفراد العائلة بتواجدهم في هذا الموقع؛ نظرًا لاحتوائه على أفضل المرافق الترفيهية في المملكة، فضلًا عن أن كل ما يحيط بالمشروع هو البحر، سواء كان ذلك البحر المفتوح أو المرسى أو نادي اليخوت.