+A
A-

الأفلام المنتظرة في صيف 2018

Hereditary

تدور القصة حول عائلة “غراهام” التي تبدأ في كشف ألغاز موت الجدة المنعزلة، والتي حتى بعد رحيلها تُلقي ظلالًا مُظلمة على الأسرة، خصوصا حفيدتها المراهقة صاحبة الجاذبية الاستثنائية “تشارلي”، ويتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب القاتم عليهم؛ مما يدفع الأم إلى الغوص في عالم أكثر ظلاماً للهروب من مصيرهم الحالك الذي توارثوه.

Ocean’s 8

كوكبة استثنائية من النجمات تجتمع في هذا الجزء من السلسلة الشهيرة عن تنفيذ اصعب عمليات السطو وفي هذا الجزء نتابع “ديبي” شقيقة “داني أوشان” البعيدة عنها، تسعى جاهدة لتنفيذ عملية سرقة - ستكون السرقة الأهم في القرن - في حفل النجوم السنوي بمدينة نيويورك لكنها تتريث قليلًا لجمع طاقمها المناسبة لعملية بمثل هذه الخطورة، حيث سيشمل الطاقم سبع سيدات. الفيلم من بطولة كيت بلانشيت، مات دايمون، ساندرا بولوك، ان هاثاواي ومشاركة من ريهانا وغيرهنّ.

Incredibles 2

أحد أكثر الأفلام المتحركة المنتظرة لهـــــذه السنـــــــة، وســــــينافــــس في سبـــاق الأوسكار لسنة 2019 في فئة أفضل فيلم ن بقوة. وتعود في الفيلم عائلة الخــــارقيـــــن إلى الشاشة الكبيرة مرةً أُخرى بجزء ثانٍ وقصة هذا الجزء يتناول حياة بوب بار الذي يبقى في المنزل لكي يهتم ويرعى ابنه الصغير جاك، عندما تكون زوجته هيلين في مهمة بالخارج لإنقاذ العالم.

Under the Silver Lake

بعد فيلمه المثير It Follows يعود المخرج دايفيد روبرت ميتشل في هذا الفيلم الدرامي التشويقي الذي تدور احداثه في لوس آنجلوس، حيث يصاب رجل بالهوس حول الملابسات والظروف الغامضة المُحيطة بمقتل ملياردير وحادث اختطاف فتاة.

Jurassic World: Fallen Kingdom

الإصدار الخامس ضمن سلسلة أفلام حديقة الديناصورات حيث تدور احداث هذا الجزء تدور بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة بسبب خروج بعض الديناصورات عن السيطرة، وبعد فوران إحدى البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من أوين وكلير في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية.

Sorry to Bother You

قصة غريبة عن تدور احداثها في نسخة بديلة عن اليوم الحالي بمدينة أوكلاند النيوزيلندية حيث يكتشف مسوَق الهواتف الأسمر كــــاســـــيوس جرين مفتاحاً سحرياً للنجاح الاحترافي؛ والذي يدفع به إلى عالم آخر مروّع.

Eighth Grade

فيلم يدخل الى أعماق عالم المدارس حيث نتابع فيه قصة طالبة مراهقة تحاول الصمود في آخر أسبوع لها في الصف الثامن في المدرسة قبيل الانتقال للمرحلة الثانوية.