+A
A-

اليوم انطلاق بطولة نادي سار الرمضانية

أجريت مساء السبت الموافق 12 مايو 2018 قرعة بطولة نادي سار الرمضانية الثانية عشرة لكرة القدم، وذلك بحضور مندوبي الفرق المشاركة.

حيث رحب مدير البطولة عدنان عبدالله بالحضور ونقل لهم تحيات مجلس الإدارة وأهداف النادي من إقامة هذه البطولة التي تأتي ضمن توصيات مؤتمر الإبداع الشبابي فرص وتحديات، مؤكدًا أن البطولة تعتبر فرصة للشباب البحريني لإبراز طاقاته ومواهبه على الصعيدين التنظيمي والرياضي.

كما تطرق عبدالله لما أكد عليه وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر إلى ضرورة النظر للفرص المتاحة بتفاؤل دائم واستغلال كل الفرص المتاحة للشباب وهي كثيرة في مملكتنا الغالية.

كما تم استعراض اللائحة التنظيمية للبطولة ومناقشتها مع مندوبي الفرق، وأخيرًا تم سحب قرعة البطولة وتوزيع الفرق على المجموعات الثلاث، حيث أسفرت القرعة عن وقوع المنظم نادي سار مع الذيب العيناوي وبلجيكا والأحلام في المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية شباب المحرق والزعيم 10 للرياضة ومركز شباب عراد وشركة دلمون للدواجن، أما المجموعة الأخيرة فضمت مفروشات أحمد شريف وعذاري وإليت والمرحوم حمندي.

وستنطلق مباريات البطولة اليوم (الخميس)، وذلك بثلاث مواجهات، حيث سيلتقي في المباراة الأولى شباب المحرق والزعيم 10 للرياضة ، المباراة الثانية ستجمع بين إليت والمرحوم حمندي، أما آخر مباريات الجولة الأولى فستجمع بين نادي سار والذيب العيناوي.

ومن المتوقع أن تكون الإثارة حاضرة في جميع مباريات البطولة، حيث إن اللجنة المنظمة حرصت على اختيار الفرق المشاركة في البطولة بعناية.