+A
A-

“تنفيذية” آسيوية الشباب للطائرة تعقد اجتماعها الثاني

عقدت اللجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية للشباب للكرة الطائرة تحت 20 عامًا التي ستحتضنها مملكة البحرين من 18 لغاية 29 يوليو المقبل اجتماعها الثاني بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وترأس الاجتماع مدير البطولة فراس الحلواجي والذي رحب بالحضور ونقل لهم تحيات رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، رئيس اللجنة المنظمة العليا، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود خلال الفترة القادمة لإنجاز كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة الحدث الآسيوي.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع تسمية أعضاء اللجان العاملة في البطولة وبحث احتياجاتها ومتطلباتها الأولية على أن يتم الاجتماع مع رئيس كل لجنة على حده لرصد الميزانية الخاصة بكل لجنة لاحقا، وتم الاتفاق على استمرار عقد الاجتماعات لبحث ومناقشة وتهيئة كافة الأمور المتعلقة بالاستضافة وتوزيع مهام العمل على رؤساء وأعضاء اللجان واعتماد خططها وبرامجها بما يكفل إنجاح استضافة البطولة بالشكل الأمثل.

وأضاف الحلواجي أن نجاح مملكة البحرين في استضافة بطولة العالم للناشئين في الصيف الماضي وحصولها على درجة الامتياز في التقرير النهائي الصادر من الاتحاد الدولي يحتم العمل بصورة مضاعفة من أجل استضافة البطولة بأبهى حلة، معربًا عن ثقته في كافة رؤساء اللجان والأعضاء على تقديم كل ما لديهم من أجل إبراز البطولة.

يشار إلى أن اللجنة التنفيذية برئاسة جهاد خلفان تتكون من مدير البطولة فراس الحلواجي، ورئيس لجنة السكرتارية محمد الفردان، ورئيس لجنة المرافقين محمد الذوادي، ورئيس لجنة الاستقبال حسين حماد، ورئيس اللجنة المالية حبيب محمد، ورئيس لجنة الملاعب راشد جابر، ورئيس لجنة الإحصاء علي السيد، رئيس لجنة السكن محمد كاظم، ورئيس اللجنة الإعلامية محمد عطية، رئيس لجنة المواصلات مهدي الجمري، وعضو اللجنة التنفيذية جلال حمزة المختار.