+A
A-

الجنرز يواجه جرناس.. والنوايف أمام تايلوس

يلتقي اليوم لحساب المجموعة الثانية في المباراة الأولى فريقا بتلكو جنرز يونايتد مع جرناس عند الساعة 9.00، في حين يلعب فريقا تايلوس والنوايف في المباراة الثانية عند الساعة 11.00 مساء على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية، وتدخل الفرق الأربعة جولتها الثانية بأهداف مختلفة.

فبينما يسعى حامل اللقب جنرز يونايتد في حسم تأهله للدور ربع النهائي بفوز ثان على التوالي، يأمل جرناس في تعويض خسارته في الجولة الأولى وتدشين رصيده النقطي.

المعطيات والمؤشرات الأولية تشير لتفوق وأفضلية لفريق الجنرز في المباراة الأولى على حساب جرناس وهو ما كشفت عنه مباراتهما الأولى، ويتمتع الجنرز بخبرة كبيرة في البطولة من خلال ثبات تشكيلته وتواجد العديد من اللاعبين وفي مقدمتهم رضا حسن والبرازيلي الهداف دييغو وفهد الحردان وسلمان عيسى وعبدالله المرزوقي وغيرهم من اللاعبين النجوم، في حين تنتظر فريق جرناس مهمة صعبة جدًّا للوقوف والصمود في وجه الجنرز على رغم أنه قدم شوط أول جيد نسبيًّا في مباراته وتايلوس قبل أن يتراجع في الشوط الثاني ويتكبد هزيمته الأولى.

وفي المباراة الثانية التي ستكون بمثابة التعويض لفريق النوايف الخاسر في الجولة الأولى، فيما يسعى بدوره تايلوس لتعزيز فرصه في المنافسة بعد فوزه في الجولة الأولى وتأكيد صعوده هو الآخر.

ومع أهمية نقاطها الثلاث التي ستؤهل تايلوس في حال حقق الفوز، فإن النوايف يسعى لاستعادة توازنه سريعًا والعودة بقوة من خلال هذه المباراة، ومن المتوقع أن يبدأ مدرب تايلوس محمد المحرقي المباراة بصورة حذرة بهدف اكتشاف مواطن القوة والصعف في صفوف خصمه وهو ما فعله في المباراة الأولى.

ويعتمد تايلوس على تحركات عبدالله سيف ومعه محمد النعار، وفي المقابل فإن النوايف من المتوقع أن يدخل المباراة بقوة بهدف التعويض ويعتمد كثيرًا على تحركات نجمه الدولي السابق حسين سلمان والصربي ميلادين وغيرهما من اللاعبين.