+A
A-

وزراء ومسؤولون: سمو ولي العهد قدوة في العمل الجاد والمخلص

 تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمناسبة اللفتة الملكية السامية الكريمة من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بتسمية المدينة الإسكانية الجديدة في المحافظة الشمالية باسم “مدينة سلمان”، لمساهمات سمو ولي العهد الجليلة في بناء ونهضة المجتمع البحريني، ودور سموه الحيوي والبناء في توفير المسكن الملائم والعيش الكريم لأبناء سموه المواطنين.

وأعرب وزير الداخلية في برقيته عن خالص التهاني وأسمى التبريكات لسمو ولي العهد بمناسبة اللفتة الملكية السامية تيمنًا باسم سموه وتقديرا لإنجازات سموه ومساهماته القيمة والمتواصلة في تطور ونهضة مملكة البحرين، مؤكدا أن إنجازات سمو ولي العهد تأتي امتدادًا لرؤية 2030 والتي كان لسموه الفضل في تحقيقها منذ تولي سموه منصب النائب الأول لرئيس الوزراء وترؤس سموه اللجنة التنسيقية التي أخذت على عاتقها التخطيط والتنفيذ للمشاريع الكبرى في مملكة البحرين، والتي ساهمت في إحداث نقلة نوعية في مجال التنمية الشاملة التي أرادها صاحب الجلالة الملك لحاضر البحرين ومستقبلها.

وأشار وزير الداخلية إلى أن سمو ولي العهد كان له الدور الفاعل في إنجاز برنامج عمل الحكومة ووضع الأولويات وتوفير الإمكانات وفق تخطيط منهجي مدروس، كما كان لسموه الفضل في الإشراف على المشاريع ومتابعة مراحل الإنجاز وتوجيه القائمين عليها لبذل أقصى الجهود وحشد الطاقات وتوظيف الخبرات الوطنية للمساهمة في مسيرة التنمية بعد استكمال برامج التدريب والتأهيل الذي حظيت بدعم سموه واهتمامه.

وأكد وزير الداخلية أن سمو ولي العهد قدم النموذج والقدوة في العمل الجاد والمخلص والمتابعة الميدانية وتوجيه المسارات نحو منهج معاصر في التنمية وفق رؤية مستقبلية ومبادرات رائدة لدفع حركة النهوض والتقدم إلى الأمام، داعيا الله أن يحفظ سمو ولي العهد وأن يسدد خطاه على طريق الحق والخير لإعلاء مسيرة النماء والبناء في العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

 

كما تلقى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من رئيس جهاز الأمن الوطني الفريق عادل الفاضل بمناسبة اللفتة الملكية السامية الكريمة من لدن جلالة الملك، بهذه المناسبة.

ورفع رئيس جهاز الأمن الوطني في برقيته بالأصالة عن نفسه ونيابة عن منتسبي جهاز الأمن الوطني كافة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد بمناسبة هذه اللفتة الملكية السامية، مشيدا بإنجازات سمو ولي العهد وجهوده الدؤوبة والمتواصلة في جميع المجالات التي تدعم عمليات التنمية والتطوير التي تشهدها مملكة البحرين لرفع مستوى العيش الكريم للمواطنين ورفاهيتهم، سائلا الله أن يوفق سموه ويسدد خطاه لخدمة الوطن وأن يمتع سموه بموفور الصحة والسعادة.

وتلقى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشؤون الجنسية والجوازات والإقامة العميد عبدالرحمن الدوسري بهذه المناسبة.

وعبر الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة في برقيته عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد بمناسبة هذه اللفتة الملكية السامية، مشيدا بإسهامات سموه المتواصلة والمشهودة فيما تحققه وتشهده مملكة البحرين من تطور ونهضة تنموية مباركة في المجالات كافة، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة والعمر المديد.

كما أعرب عن خالص تهانيه وتبريكاته لسمو ولي العهد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا المولى العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين حكومة وشعبًا من كل شر وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

 

وتلقى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس بهذه المناسبة.

ورفع رئيس الغرفة في برقيته بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والأسرة التجارية والصناعية أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد بمناسبة هذه اللفتة الملكية السامية، معربا لسموه عن تقديره واعتزازه بالدور الوطني الكبير الذي يضطلع به سموه وما حققه سموه حفظه الله من إنجازات تعكس طموحات قيادة جلالة الملك وآمال شعب البحرين الوفي، داعيا الله عز وجل أن يحفظ سموه ويرعاه وأن يوفق سموه لتحقيق كل ما يصبو إليه من آمال في سبيل خير وعزة بلدنا العزيز، وأن يكلل كل جهود سمو ولي العهد المباركة بالتوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من التطور التنموي والحضاري والاقتصادي لهذه المملكة الغالية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك والحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

 

وتلقى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من الأمين المالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة عارف هجرس بهذه المناسبة.

ورفع القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين في برقيته أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو ولي العهد بمناسبة هذه اللفتة الملكية السامية، معربًا عن بالغ تقديره واعتزازه لسمو ولي العهد على الدور الوطني الكبير الذي يضطلع به سموه، داعيا الله العلي القدير أن يكون هذا المشروع الحضاري ضمن سلسلة من المشاريع التنموية بمملكة البحرين، واستمرارًا لتحقيق الأهداف التنموية والاقتصادية التي ينشدها سموه، متمنيا لسمو ولي العهد المزيد من النجاح والتوفيق لمواصلة مسيرة الخير والتقدم.