+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتبادلون التهاني

 تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، فيما يلي نصها:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...

فإنه ليسرنا كثيرًا أن نكتب إلى جلالتكم معربين عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها عليكم وأنتم تنعمون بوافر الصحة والسعادة. كما ونود اغتنام مناسبة حلول الشهر الفضيل لنبتهل إلى الله عز وجل أن يجعله شهر خير وبركة على بلدنا مملكة البحرين وشعبها العزيز في ظل قيادة جلالتكم الحكيمة، وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والسؤدد والبركات إنه سميع مجيب الدعاء. حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء

وبعث صاحب الجلالة الملك برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي العم العزيز الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله

رئيس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

إنه من دواعي السرور أن تلقينا برقية سموكم المهنئة لنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1439هـ، مقدرين لسموكم هذه المشاعر النبيلة، داعين الله، في هذا الشهر المبارك أن يحفظكم ويرعاكم ويمتعكم بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير والبركات على مملكة البحرين العزيزة والأمتين العربية والإسلامية، أنه سميع مجيب. حفظكم الله وأدام عليكم نعمة الصحة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

وتلقى صاحب الجلالة الملك برقية تهنئة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بهذه المناسبة فيما يلي نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بخالص الأمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الفضيل أن يحفظ جلالتكم ويحقق لكم ما تتطلعون إليه من رفعة وتقدم لهذا الوطن الغالي وشعبه الوفي وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على مملكة البحرين والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. ودمتم سيدي سالمين موفقين...

ابنكم المخلص

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء

وبعث صاحب الجلالة الملك برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي ابننا العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله

ولي العهد نائب القائد الأعلى - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ببالغ الغبطة والسرور تلقينا برقية سموكم الكريمة، المهنئة لنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1439هـ، وإننا إذ نشكر سموكم على مشاعركم الطيبة، نسأل الله في هذا الشهر الكريم أن يحفظكم ويرعاكم وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة بالخير واليمن والبركات على مملكة البحرين العزيزة، والأمتين العربية والإسلامية، إنه سميع مجيب. ودمتم سالمين محفوظين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

والدكم

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

وتلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، فيما يلي نصها:

صاحب السمو الملكي العم العزيز الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يسعدني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بخالص الأمنيات، داعيًا الله سبحانه وتعالى في هذا الشهر الكريم أن يحفظ سموكم ويرعاكم ويحقق لمملكة البحرين الغالية كل تقدم وازدهار، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على شعب المملكة والشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات إنه سميع مجيب.  ودمتم سموكم سالمين موفقين...

ابنكم

سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

وبعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الابن العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...

فلقد كان من دواعي سرورنا أن نطلع على برقية سموكم الطيبة المهنئة لنا بحلول شهر رمضان المبارك. وإنه ليسرنا اغتنام مناسبة هذا الشهر الفضيل لكي نعرب لكم عن شكرنا لمشاعركم النبيلة التي نعتز بها كثيرًا، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها عليكم وعلى شعبنا العزيز والأمة العربية والإسلامية بوافر اليمن والخير والبركات.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء

 

... ويتبادلون التهاني مع قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية

تبادل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع إخوانه قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية الشقيقة والصديقة، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على هذه الدول وشعوبها بوافر الخير واليمن والبركات.وتبادل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع إخوانه قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية الشقيقة والصديقة ورؤساء الوزراء وأولياء العهود، أعرب سموه فيها عن صادق تهانيه وخالص تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة، مبتهلا إلى الباري جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولهم وشعوبهم بالخير واليمن والبركات. كما تبادل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات تهنئة مع قادة الدول الخليجية والعربية والإسلامية الشقيقة والصديقة، وأولياء العهود، عبر سموه فيها عن خالص تهانيه وتمنياته لهم بهذه المناسبة المباركة، مبتهلا إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيدها عليهم بوافر الصحة والهناء وعلى بلدانهم وشعوبهم باليمن والخير والمسرات.

... ويتلقون تهنئة كبار أفراد العائلة المالكة والمسؤولين

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة و رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة، ورئيسي مجلسي النواب والشورى، والوزراء وكبار المسؤولين في المملكة والوجهاء والأعيان وأعضاء مجلسي النواب والشورى وأعضاء المجالس البلدية والمحافظين وسفراء مملكة البحرين في الخارج ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة ورؤساء الجمعيات والاتحادات والأندية الرياضية والمواطنين. وعبر الجميع في برقياتهم عن أطيب تهانيهم وخالص تمنياتهم لجلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد بهذه المناسبة الكريمة، داعين الله العلي القدير أن يعيدها عليهم أعواما عديدة بموفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها الوفي بالخير واليمن والبركات في ظل قيادة جلالته وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمنعة والسؤدد.

... ويتلقون برقيات التهنئة من أشقاء جلالة الملك

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من كل من رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ورئيس نادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ووزير شؤون الديوان الملكي سمو الشيخ علي بن عيسى آل خليفة، رفعوا فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة، داعين الباري جلت قدرته أن يعيدها عليهم بموفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم والأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

... ويتلقون تهاني أنجال سمو الأمير محمد بن سلمان

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من كل من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، وسمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة، عبروا فيها عن أطيب التهاني والتبريكات بحلول هذا الشهر الكريم، مبتهلين إلى المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليهم بوافر الصحة والسعادة وعلى وطننا العزيز والأمة العربية والإسلامية بالعزة والخير والبركات.