+A
A-

أمسية مبهرة

أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، سعادته بالتأقلم مع الفريق الكتالوني، في أول موسم له، على رأس الإدارة الفنية للبلوجرانا.

وجاء تصريح فالفيردي، عقب إنهاء برشلونة الموسم ، بفوز على ريال سوسييداد بهدف نظيف، في ختام جولات الليجا. وأشار فالفيردي إلى أن ملعب الكامب نو، يثير الانبهار، خاصة في ظل الأجواء التي شهدها الليلة لوداع قائد الفريق، أندريس إنييستا الذي خاض أمس آخر مباراة بقميص برشلونة.

واعترف فالفيردي أن أبرز ما مر به على المستوى الشخصي هذا العام، هو”تأقلمه مع النادي والفريق” معتبرا أن الأمر ليس سهلا. وحدد آندريس إنييستا، قائد برشلونة، خليفته في الكامب نو، بعدما خاض آخر مباراة له مع البلاوجرانا أمام ريال سوسييداد. وأعلن إنييستا رحيله بنهاية الموسم بعد 22 عامًا في صفوف برشلونة، من بينها 14 عاما في الفريق الأول حصد فيها 32 لقبًا. وقال إنييستا في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية: “برشلونة يمتلك فيليب كوتينيو ودينيس سواريز بجانب كارليس ألينيا، وكلهم قادرون على أن يقودوا الفريق من بعدي للتتويج بالبطولات”. ولم يعلن إنييستا حتى الآن وجهته المقبلة، فيما تشير التوقعات لاقترابه من الدوري الياباني.

وسجل كوتينيو 10 أهداف مع برشلونة في 22 مباراة منذ قدومه إلى قلعة “كامب نو” في يناير الماضي قادمًا من ليفربول.