+A
A-

“سيتي سنتر” تطلق حملة لـ“إسعاد المحتاجين”

تطلق “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وآسيا، حملتها الخيرية السنوية ساهم في إسعاد المحتاجين مع بداية شهر رمضان على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في البحرين والإمارات وعُمان.

وطوال الشهر الفضيل، يستضيف سيتي سنتر البحرين برنامجاً خاصاً من الفعاليات التي تنشر أجواء الخير في أرجاء المركز. ففي شراكة مع الجمعية الإسلامية البحرينية يتيح سيتي سنتر البحرين لمرتاديه فرصة التبرع للمحتاجين وإسعادهم في شهر الخير والبرّ والعطاء.

وستوضع صناديق التبرع الخاصة بحملة ساهم في إسعاد المحتاجين خلف مكتب خدمة الزبائن الرئيسي في الطابق الأرضي.

ودعا سيتي سنتر البحرين مرتاديه إلى التبرع بسخاء سواء بالملابس المستخدمة استخداماً خفيفاً أو الكتب أو ألعاب الأطفال أو المواد الغذائية الغير قابلة للتلف.

وستتولى الجمعية الإسلامية مهمة توزيع هذه التبرعات على الأسر المتعففة عبر قنوات شبكتها الخيرية من أجل إسعاد آلاف الأسر.

وقال مدير أول دعيج الرميحي “شهر رمضان هو شهر الخير والعطاء والتكافل وهو أيضاً شهر لمة العائلة والالتقاء بالأصدقاء. ومع حلول الشهر الفضيل يتزين سيتي سنتر البحرين بديكورات تراثية، إلى جانب الضيافة العربية الأصيلة وفعاليات مميزة لجميع أفراد العائلة، ويتيح في الوقت نفسه لمرتاديه التبرع بما تجود به أنفسهم للأسر المحتاجة والمتعففة”.

وكما في الأعوام الماضية، يستضيف سيتي سنتر البحرين بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، احتفالية ليلة القرقاعون التراثية يوم الأربعاء 30 مايو. فبهذه المناسبة، يقيم سيتي سنتر البحرين فعالية زاهية الألوان تشمل الألعاب والأغاني التراثية وتوزيع الهدايا المقدّمة من سيتي سنتر البحرين ومتاجر التجزئة المشاركة.