+A
A-

الليلة تجمع رابطة ريال مدريد في البحرين

كعادتها في جميع مباريات فريق نادي ريال مدريد لكرة القدم وطوال الموسم الرياضي، تنظم الرابطة الرسمية الأكبر عدداً والأكثر جماهيرية لنادي ريال مدريد، ليس في مملكة البحرين فحسب وإنما على مستوى منطقة الخليج العربي Madridista4bh، تجمعاً ضخماً لمشاهد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريق نادي ريال مدريد وفريق نادي ليفربول، التي ستقام مساء اليوم السبت الموافق 26 مايو الجاري في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا.

وسيبدأ التجمع في تمام الساعة 8 مساءً في خيمة فندق جولدن توليب البحرين الفخمة، التي تتسع لأكثر من 600 شخص. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت البحرين.

ومن المتوقع أن يكون هذا التجمع هو الأكبر والأكثر حضوراً خلال هذا الموسم من عشاق النادي الملكي ريال مدريد؛ لما تتمتع به هذه الرابطة بشعبية كبيرة جداً داخل وخارج مملكة البحرين خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه تجمع نهائي أبطال أوروبا العام الماضي.

وتم تخصيص أكثر من 100 جائزة قيمة سيتم السحب عليها من خلال تذاكر دخول الجماهير التي ستحضر الفعالية، علما أن تذكرة الدخول ستكون بسعر مخفض وهو 12 دينارا شاملاً بوفيه غبقة فخما من الأكلات والمشروبات الرمضانية وكذلك الشيشة بجميع أنواعها.

ووفرت الإدارة خدمة توصيل التذاكر إلى جميع مناطق البحرين من خلال التواصل مع الإدارة على أرقام الهواتف المذكورة في حسابات الرابطة الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي madridista4bh.