+A
A-

وصول طرازي طوارق وتيرامونت الجديدين كلياً المنطقة

وصلت للبحرين والمنطقة مؤخرا مركبتان جديدتان في فئة السيارات متعددة الاستعمالات من الألمانية فولكس واجن واللتان تم تزويدهما بمميزات الاتصال والتقنية العالية والسلامة.

تم إطلاق طراز طوارق الجديد كليا وسيارة تيرامونت الجديدة كليا ذات سبعة مقاعد، إضافة إلى طوارق الجديدة، والتي وتعتبر أكثر سيارات فولكس واجن تطورا حتى الآن، وهي مريحة بقدر ما هي ديناميكية، ما يضمن للسائقين الشغوفين بالتصميم والتكنولوجيا تجربة قيادة نخبوية، ستفتح المجال أمام طوارق للوصول إلى نخبة جديدة من السائقين. وتتيح فولكس واجن قمرتها الرقمية بالكامل Innovision لأول مرة في طوارق الجديدة. كما تستعرض فولكس واجن في طوارق الجديدة المفهوم المثالي لتصميم المساحة الداخلية الرقمية المستقبلية. كما قامت فولكس واجن الكويت بكشف النقاب عن الطراز الأول لسيارة تيرامونت التي

تعد السيارة ذات المقاعد السبعة الأكثر قوة وجرأة على الإطلاق من فولكس واجن، وتضيف العلامة التجارية صفحة جديدة إلى سجل نجاحها في المنطقة، بفضل ما تقدمه تيرامونت من خصائص وتجهيزات تلبي متطلبات الحياة اليومية للعائلات بسعر منافس.

وركزت فولكس واجن عند تطوير هذه السيارة بسبعة مقاعد على ابتكار تصميم عملي يضمن توفير نموذج مثالي من السيارات العائلية متعددة الاستعمالات.

واعتمدت فولكس واجن على آلية طي مبتكرة للصف الثاني من المقاعد؛ لتوفر مساحة كافية للدخول إلى والخروج من الصف الثالث من المقاعد بمنتهى السهولة حتى عند وضع المقعد المخصص للطفل في مكانه، دون أن يحد ذلك من رحابة السيارة أو راحة الركاب.

كما تولي جميع سيارات فولكس واجن مسألة سلامة العائلات أولوية كبرى، إذ تتضمن تجهيزات السلامة في سيارة تيرامونت حزام أمان من ثلاث نقاط في جميع المقاعد، إضافة إلى الوسائد الهوائية الجانبية لحماية الرأس، والتي تتوافر في الصفوف الثلاثة من المقاعد، فضلا عن التصميم الآمن للمقصورة، والذي يشبه القفص.

وتعمل جميع هذه التقنيات بانسجام تام لتساهم في الحفاظ على سلامة العائلات. تتوافر طوارق الجديدة بأربع نسخ متفاوتة هي: Trendline بمحرك 2.0 ليتر و3.6 ليترات، Comfortline، Highline.

وتتوافر سيارة تيرامونت بأربعة طرازات هي تيرامونت S المجهزة بمحرك سعة 2.0 ليتر، وتيرامونت S وSE وSEL المجهزة بمحرك سعة 3.6 ليترات.