+A
A-

محمد مكي يفوز بتويوتا Yaris

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين عن الفائز بالسحب الأول لحملتها الترويجية لشهر رمضان المبارك.

وفاز محمد مكي بسيارة تويوتا Yaris ضمن حملة تويوتا الرمضانية للمبيعات، والتي تتيح للعملاء فرصة الفوز بواحدة من سيارتي تويوتا Yaris سيدان أو سيارة تويوتا Prius عند شراء سيارة تويوتا ضمن فترة الحملة الترويجية الممتدة طوال شهر رمضان المبارك.

ولاقت الحملة نجاحا باهرا منذ انطلاقها وذلك بفضل ما توفره للعملاء من مزايا فريدة منها خصومات على موديلات مختارة من سيارات تويوتا، وعروض تمويلية مميزة، وخصومات تصل إلى 25 % على خدمات لومار وزيبارت وفرصة الفوز بسيارة تويوتا جديدة.

وفي إطار الحملة الترويجية سيتمكن العملاء من الحصول على موديلات مختلفة من سيارات تويوتا بأسعار مخفضة. وتشمل هذه الموديلات سيارة تويوتا Yaris سيدان الأنيقة وتويوتا Avalon الفاخرة، إذ تتمتع تويوتا Yaris بتصميم عصري وعملي يوفر أعلى درجات الراحة للركاب، فضلاً عن تميزها بمستويات عالية من الجودة والاعتمادية مما يعزز من مكانتها كسيارة سيدان رائدة في المملكة. بينما تجمع سيارة تويوتا Avalon بمنتهى الدقة بين الرقي والراحة، كما تنفرد بميزات أخرى كمظهرها الرياضي اللافت، استجابتها السريعة ومقصوراتها الداخلية الفاخرة.