+A
A-

ختام المسابقة الثقافية الرمضانية الخامسة

في ليلة رمضانية مميزة وبرعاية وزير شؤون الشباب والرياضة  هشام الجودر اختتمت المسابقة الثقافية الرمضانية الخامسة، حيث اقيمت الجولة النهائية للمسابقة والتي تأهلت اليها مسبقاً فرق كل من ( مركز شباب سافرة / مركز شباب دمستان / مركز شباب كرانة / مركز شباب السهلة الجنوبية ). وبدأت الجولة النهائية بين الفرق الأربعة وبعد منافسة قوية بين المشاركين أستطاع فريق مركز شباب دمستان أن يفوز بالمركز الأول فيما جاء فريق مركز شباب السهلة الجنوبية ثانياً في حين أستطاع مركز شباب كرانة أن يحرز المركز الثالث بعد منافسة قوية مع فريق مركز شباب سافرة الذي جائ رابعاً حيث احتاج المنظفون لحسم المركز الثالث بعد تعادل الفريقين بعدد الاجابات الصحيحة والوقت ،واستطاع بعدها أن يحسمها مركز شباب كرانه بسؤال السرعة والذي تفوق فيه على مركز شباب سافرة.

وفي الختام قام رئيس مجلس إدارة مركز شباب أبوصيبع صادق سلمان ورئيس قسم البرامج الاجتماعية بالمحافظة الشمالية حياة الحليبي، ومدير إدارة مجمع الكاونتري مول علي الاسود بتقديم الجوائز للفرق الفائزة.

وتخللت الجولة النهائية جوائز للجمهور الغفير والتي امتلئت به الصالة رقم (1) بمجمع الكاونتري مول بمنطقة أبوصيبع. وصرح صادق سلمان بأن النجاح التي ظهرت عليه المسابقة هذا العام يأتي بسبب التغطية المتميزة من اللجنة الثقافية والاعلامية والذي ساهمت بانجاح الحدث برغم قلة الامكانات، كما وجه الشكر لوزارة شؤون الشباب والرياضة على رعاية هذه المسابقة لهذا العام، ووجه الشكر الجزيل لإدارة مجمع الكاونتري مول لاستضافتها هذا الحدث للعام الرابع على التوالي.