+A
A-

العسومي يرعى احتفالية “فرجان لول” لأهالي القضيبية والحورة

تحت رعاية نائب رئيس البرلمان العربي عضو مجلس النواب عادل العسومي،  نظم مركز الحورة والقضيبية الاجتماعي وبشراكة مجتمعية مع فريق قادة المستقبل مهرجان القرقاعون السنوي (فرجان لول) الذي أقيم في ساحة مجلس أهالي بمنطقة الحورة وبحضور أكثر من ٧٠٠ طفل وطفلة وعدد كبير من أهالي المنطقة، مساء أمس الأول.

وضمن الشراكة المجتمعية يشارك بالمهرجان في مبادرة “سابع جار” التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز الإبداع الشبابي إلى جانب ذلك تم دعوة العديد من الجهات لحضور المهرجان منها: اطفال المؤسسة الخيرية الملكية، اطفال بيت بتلكو، وتم توزيع أكثر من 1000 هدية على الحضور.

وتضمن المهرجان العديد من الفعاليات المصاحبة من الفرق شعبية والفريسة، تعليم الأطفال كيفية صناعة الصابون وتزين الكب كيك، وإحتوى المهرجان على وركن خاص لتصوير والطباعة الفورية وتلوين الوجه، والبيت الهزاز والالعاب المتنوعه، واختتم البرنامج بتوزيع وجبات سحور على الحضور.

وساهم في المهرجان كل من شركة كردي ماكس كداعم رسمي للفعالية، محلات عجيب للهدايا، مركز الأنوار للتخفيضات، محل واحة العود للعطور ، مركز استر الطبي، شركة فيفا للاتصالات، منتزه عذاري الترفيهي، مطعم زي بيتزا، مطعم صبر ايوب، حلويات سعد الدين، ومركز ايمان للاسنان، صالون بيوتي، مطعم درة البحرين للأكلات الشعبية ومصنع اكوافينيا للمياه.

ومن جانبه، عبر العسومي راعي الحفل عن سعادته برعاية الحفل وبالحضور الكبير الذي شهده من مختلف الأعمار وبتفاعل الحضور مؤكدا استمرار اقامة مثل هذه الفعاليات المرتبطة بالتراث والتي تعمل على إسعاد الأهالي بمختلف أعمارهم مشيدًا بالتنظيم الرائع للحفل مما كان له أطيب الأثر في إنجاح المهرجان.

وأعرب العسومي شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم مهرجان القرقاعون (فرجان لول).

وفِي الختام قدم العسومي شكره للأهالي بجميع أعمارهم على حضورهم الكبير متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح.

فيما أعربت رئيسة العلاقات العامة بمركز الحورة والقضيبية شيخة الزايد  عن شكرها لجميع الأهالي والحضور الذي فاق كل التوقعات.