+A
A-

كويد يختار 31 لاعبًا في القائمة الأولية لناشئي السلة

بدأ منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين تجمعه المحلي الأول بقيادة المدرب علي كويد ومساعده أحمد قاهري، وذلك باجتماع أول أقيم على صالة زين بأم الحصم استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

واستدعى مدرب منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين علي كويد قائمة أولية تضم 31 لاعبًا يمثلون 7 أندية مختلفة، إضافة إلى 3 لاعبين تم ضمهم للقائمة الأولية من دوري المدارس.

وتضم القائمة الأولية كل من علي محمود حسن، يوسف أحمد البصري، عمران عبدالله نجف، ناصر كريم العنزور، حسن عزيز عباس، أحمد هشام عبدالرضا، وعمار يوسف حسين من نادي المنامة، محسن علي حسين، علي جهاد رضي، يوسف محمد ميلاد، محمود محمد عبدالعزيز، محمد زهير  علي، ومحمد هاشم البدوي من النادي الأهلي، خالد نبيل بوهزاع، عمار جاسم بوجيري، عبدالقادر صلاح ثاني، وإبراهيم محمد سعدي من نادي الحالة، محمد عبدالله جعفر، اليزيد عدنان الخالدي، أحمد علي حسن، وحسين حسن البناء من نادي سماهيج، عمران هاني علي، علي حسن مراد، وعبدالله علي الأنصاري من نادي المحرق، أيمن محمد كويد، وعبدالله نادر عبدالله من نادي سترة، عباس جميل البصري من نادي النويدرات، محمد هشام بدوي (دوري المدارس)، يوسف أحمد ناجي (دوري المدارس)، سامي أحمد العبادي (دوري المدارس).

ويستعد منتخبنا الوطني لكرة السلة للناشئين للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات في نسختها السادسة عشرة والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا والمزمع إقامتها في الشارقة بالإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 25 أغسطس حتى 30 من الشهر ذاته.  ورحب الجهاز الفني للمنتخب بجميع اللاعبين المتواجدين، متمنيًّا لهم التوفيق والسداد.

وشرح الجهاز الفني للاعبين تفاصيل مرحلة الإعداد، مطالبهم بضرورة الانضباط والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهازين الفني والإداري والمواظبة على التدريبات بجدية خاصة وأنهم يمثلون مملكة البحرين من خلال ارتدائهم لقميص المنتخب.

وتتكون مرحلة الإعداد من فترتين، حيث إن الفترة الأولى تبدأ بتوزيع القائمة الأولية على مجموعات يشارك فيها جميع اللاعبين المختارين، بينما ستقلص القائمة خلال المرحلة الثانية من الإعداد والتي تكثف فيها التحضيرات استعدادًا للمشاركة في الاستحقاق الخليجي.