+A
A-

النهضة السعودي يتعاقد مع مدرب الأهلي السابق “بهلول”

تعاقد نادي النهضة السعودي مع المدرب الفرنسي من أصول جزائرية عبدالقادر بهلول، ليقود الفريق الأول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان للموسم المقبل 2018/2019.

وبهلول أشرف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البحريني الموسم الماضي، إذ لم يكمل مسيرته مع “النسور” بعد سلسلة من النتائج السلبية التي أدت إلى إنهاء التعاقد بين الطرفين.

وذكرت وسائل إعلامية نقلاً عن عضو مجلس إدارة نادي النهضة جاسم الدوسري قوله بأن اختيار بهلول جاء بعناية كاملة ضمن الكثير من الملفات وتمت دراسة السيرة الذاتية للمدرب خاصة أن المدرب من فئة الشباب والذي بالتأكيد سيكون قريبًا جدًّا من اللاعبين.

ولم تكن مسيرة بهلول ناجحة مع الأهلي البحريني في الموسم الماضي، وهو الأمر الذي عجل برحيله عن القلعة الصفراء بعد عدم رضا الإدارة الأهلاوية عن أداء فريقها، والذي هبط نهاية الموسم إلى دوري الدرجة الثانية.

يشار إلى أن النادي الأهلي تعاقد فيما تبقى من الموسم مع المدرب التونسي يوسف المناعي، والذي لم ينجح في إبقاء الفريق ضمن دوري الدرجة الأولى بعد هبوطه للدرجة الثانية، في حين لجأت إدارة الأهلي إلى الاستعانة بخدمات المدرب الوطني عيسى السعدون الذي سيقود “النسور” بدءًا من الموسم المقبل 2018/2019 في دوري الدرجة الثانية.