+A
A-

مهدي حميدان يجدد تعاقده مع الأهلي

جدد النادي الأهلي تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم مهدي حميدان ليمثل “النسور” في الموسم المقبل بدوري الدرجة الثانية.

وجرت مراسم توقيع العقد مساء أمس الأول الاثنين بمقر النادي بالماحوز بحضور رئيس جهاز كرة القدم فيصل عبدالمجيد ونائب رئيس الجهاز خالد هلال واللاعب.

وجاء التجديد لحميدان بعد المفاوضات التي تكللت بالنجاح مع اللاعب الذي قدم مستوًى رائعًا مع الفريق بدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي ليتم على إثر ذلك اختياره ضمن قائمة المنتخب الوطني الأول تحت قيادة المدرب التشيكي “ميرو سلاف سكوب”.

وكان حميدان بدأ مشواره الكروي بالنادي الأهلي حيث تدرج بفرق الفئات السنية ليصل إلى فئة الشباب قبل أن يترك اللعب بداعي الدراسة ليعود من جديد لمداعبة معشوقته قبل عدة مواسم. وبذلك، فإن الأهلي حافظ على خدمات نجمه مهدي حميدان بتوصية من المدرب الوطني عيسى السعدون الذي تعاقد معه النادي مؤخرًا لقيادة النسور، فيما أبرم النادي عدة صفقات مبكرة بعدما جدد مع حسين سلمان وعلي العصفور واستعاد خدمات أحمد جعفر ليمثل النادي 3 مواسم، كما استعاد خدمات عباس عياد لمدة موسمين ومحمد السهلاوي بالمثل. ويسعى الأهلي من وراء تلك التعاقدات إلى تعزيز صفوف الفريق بأفضل اللاعبين بهدف العودة مجددًا لدوري الدرجة الأولى بعد هبوطه في الموسم المنصرم.