+A
A-

الأهلي يرغب بضم لاعب “الأولمبي” ونادي الشباب سيد إبراهيم علوي

ترغب إدارة النادي الأهلي في الاستفادة من خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم سيد إبراهيم علوي، لتعزيز صفوف “النسور” خلال الموسم الجديد 2018 - ‏2019، إذ من المؤمل أن تكون الإدارة الأهلاوية قد خاطبت نظيرتها في الشباب بخصوص ذلك.

ويسعى جهاز الكرة بالنادي الأهلي لتعزيز صفوف فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، خصوصًا بعد الهبوط في الموسم المنصرم 2017 - ‏2018 إلى دوري الدرجة الثانية.

ويعتبر سيد إبراهيم علوي من اللاعبين الشباب أصحاب الإمكانات الجيدة، وبرز بشكل واضح مع منتخب الشباب الذي مثل البحرين في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا التي أقيمت في البحرين سنة 2016، كما أنه حاليًّا ضمن قائمة المنتخب الأولمبي وأحرز معه لقب بطولة إندونيسيا الودية شهر مايو الماضي.

ويلعب سيد إبراهيم في خط المقدمة، كما يجيد اللعب على الأطراف.

وتأتي الرغبة الأهلاوية ضمن إطار خطتها المتواصلة لضخ دماء جديدة وشابة في صفوف الفريق، خصوصًا مع السعي الحثيث للجهازين الفني والإداري نحو الظهور بصورة إيجابية في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل والعودة مرة أخرى إلى مصاف الأندية الكبار في الدرجة الأولى.

وتنتظر الإدارة الأهلاوية رد نظيرتها في الشباب بخصوص طلب ضم اللاعب بدءًا من الموسم الجديد.

يأتي ذلك، في وقت انهالت فيه العروض على لاعبي الشباب خلال الفترة الحالية، خصوصًا بعد العرض الرسمي المقدم من نادي المحرق لضم حارس الفريق الأول علي عيسى واللاعب حسين جميل “سنكوس”.

وينتظر أن تبت الإدارة الشبابية في العروض المقدمة للاعبيها، مع رغبتها أيضًا في المحافظة على الفريق بأفضل شكل ممكن، خصوصًا أن “الماروني” قدّم أداءً جيدًا الموسم الماضي واستطاع التأهل على إثره إلى كأس النخبة.