+A
A-

نصف مليون دينار ريع المزاد الرابع لـ “الخيرية الملكية”

رفع رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خالص الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على حرص جلالته ورعايته الكريمة للعمل الخيري والإنساني واهتمامه بالأيتام والأرامل وجميع المحتاجين، وتقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية ليحظى الجميع بحياة كريمة مستقرة، مثمنًا سموه الدعم الذي تحظى به المؤسسة الخيرية الملكية من قبل الحكومة الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

جاء ذلك، خلال حفل المزاد الخيري، المنظم من قبل المؤسسة الخيرية الملكية بالتعاون مع مؤسسة “سوفرن” الفنية الخيرية، والذي تم خلاله بيع اللوحات الفنية الفائزة للطلاب المشاركين، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين في المؤسسات والشركات المختلفة.

وقال سموه إن مثل هذه البرامج تعزّز الشراكة المجتمعية وتنشر ثقافة العمل الخيري في نفوس الطلاب بمختلف الوسائل، حيث إن هذا المعرض يعمل على غرس روح العمل الخيري ومساعدة الآخرين من خلال الفن والرسم، ولا شك بأن مساهمة الطلاب في هذا المعرض هو من صميم العمل الخيري والإنساني الذي نسعى لغرسه في نفوس الجميع لنعزز روح التضامن والعمل الخيري في مملكتنا الغالية وفقًا لرؤى وتطلعات جلالة الملك.

وثمّن سمو الشيخ ناصر بن حمد التعاون الكريم من قبل وزارة التربية والتعليم ومؤسسة سوفرن الفنية الخيرية وجميع المدارس والجامعات الحكومية والخاصة على المشاركة في المعرض والمزاد الخيري للعام الرابع، والذي جاء نتيجة للنجاح الذي حققته السنوات السابقة في هو دعم الرعاية الصحية والتعلمية للأيتام البحرين.

من جانبه، تقدّم الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية على اهتمام جلالته الدائم بالأيتام والأرامل وجميع المحتاجين وتوفير الحياة الكريمة للجميع، مشيدًا بالدعم الكريم الذي تحظى به المؤسسة الخيرية الملكية من قبل الحكومة الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ومؤازرة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مثمنًا جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة عمل المؤسسة.

كما تقدم بخالص الشكر والتقدير إلى رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على رعايتها الكريمة للمعرض الفني الخيري الرابع، مثمنًا لوزارة التربية والتعليم ومؤسسة سوفرن والمدارس والجامعات المشاركة دعمهم الكريم في تفعيل الشراكة المجتمعية لصالح الأيتام.

من جانبه، قال المدير الإقليمي لمؤسسة سوفرن الفنية الخيرية نبيل خوري أنه في ظل رؤية جلالة الملك لأهداف المؤسسة الخيرية الملكية، وبالدعم اللامحدود لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فإن مؤسسة سوفرن الفنية تقيم المعرض الفني الخيري الرابع من باب المسؤولية الاجتماعية لخدمة أيتام البحرين، وفي هذا العام تم دعوة 18 مدرسة وجامعة وجهة تربوية للمشاركة به.

وبلغ الريع خلال المعرض والمزاد الفني الخيري الرابع حوالي نصف مليون دينار بحريني، يخصص لدعم أبناء الخيرية الملكية في الجانب التعليمي والصحي.