+A
A-

مروة محمد تقدم برنامجا لاكتشاف المواهب

انتهت النجمة مروة محمد من تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل “قلوب بيضاء” مع المخرجين مهند قطيش وحسان داود، والذي بدأ عرضه على شاشة أبوظبي الأولى في شهر رمضان.

وفي تصريحات تحدثت مروة عن “قلوب بيضاء” قائلة “إن فكرته مقتبسة من مسلسل أميركي، لكن تمت إضافة فقرة في نهاية كل حلقة، ليصبح متلائماً مع طبيعة منطقتنا”.

وأوضحت مروة أن “المسلسل يروي قصة عائلتين، واحدة سعودية، والأخرى إماراتية، وتقع مواقف يومية طريفة بينهما، وهذه الفكرة مأخوذة من مسلسل أميركي، لكن أضفنا في نهاية كل حلقة طبخة جديدة تقدم قبل الإفطار”.

وكشفت أن عمليات التصوير تمت كلها في أبوظبي، معترفة بمصاعب واجهها فريق العمل خلال شهر ونصف الشهر بسبب التصوير يومياً مدة 17 ساعة. ووصفت التعامل مع المخرج السوري مهند قطيش بالمثمر، مشيدة بأدائه وخبرته وحنكته في تدوير الكاميرا. ويشارك في العمل نخبة من نجوم السعودية والإمارات منهم هدى الخطيب، وبدر وشعيفان محمد، ومحمد الكبيسي وغيرهم.

من جهة أخرى، أجابت مروة عن سؤال متعلق بعدم مشاركتها في مسلسلين كبيرين في وقت سابق هما “العاصوف” و”صيف بارد”، قالت، إن غيابها عن “العاصوف” كان سببه تزامن تصوير العمل مع تصويرها لمشاهدها في مسلسل “غرابيب سود”.