+A
A-

غلوم يشارك في سباق الرجل الحديدي بالفلبين

شارك لاعب الترايثلون البحريني محمد غلوم في سباق Full Ironman للرجل الحديدي الذي أقيم في جمهورية الفلبين في منطقة سوبك بي وبمشاركة 1156 متسابقًا من الجنسين من جميع أنحاء العالم.

محمد شارك في الفئة العمرية من 45 - 49 عامًا، وتمكن من تحقيق المركز 83 من بين 236 متسابقًا في هذه الفئة، والمركز 415 في الترتيب العام للمتسابقين بعد أن تمكن من إنهاء السباق بزمن 14:32:41 ساعة وسط أجواء ماطرة.   وكان السباق قد بدأ بمنافسات السباحة لمسافة 308 كيلومترات، وتمكن محمد غلوم من إنهاء المسافة بزمن 1:36:23 ساعة، ومن ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية والمخصصة للدراجات بمسافة 180 كيلومترًا وأنهاها بزمن 7:28:09 ساعة، فيما أنهى مرحلة الجري لمسافة 42 كيلومترًا بزمن 5:15:23 ساعة.

وبهذه المناسبة، أعرب محمد غلوم عن سعادته بالمركز الذي حققه في سباق الفلبين للرجل الحديدي، وتمكنه من إنهاء السباق بزمن متميز، الأمر الذي ساهم في رفع اسم وعلم البحرين عاليًا في هذا المحفل الدولي الكبير، مشيدًا باهتمام ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وحث سموه جميع أبناء البحرين على المشاركة الفاعلة في مسابقات الترايثلون العالمية.