+A
A-

جاسم محمد يفاضل بين عروض الرحيل عن المالكية

كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية جاسم محمد عن تلقيه 3 عروض رسمية من أندية الدرجة الأولى، ترغب بضمه لتمثيلهم في الموسم الرياضي المقبل.

وصار جاسم محمد لاعبًا حرًا بعد انتهاء الموسم الماضي، وهو الأمر الذي جعل أنظار الأندية تتجه نحوه، كونه يملك عقده بيده وحرية الانتقال لأي نادي.

وقال جاسم محمد لـ “البلاد سبورت” إنه تلقى 3 عروض من أندية الرفاع الشرقي والحد والحالة، بعد انتهاء عقده مع ناديه الأم المالكية.

وأوضح جاسم محمد تلقيه عرضا شفهيا من إدارة ناديه المالكية أبدت رغبتها في بقائه والتجديد معه لموسم آخر، مضيفا “الأولوية للمالكية بين العروض الموجودة على الطاولة، غير أن المفاوضات مع الإدارة الملكاوية لم تصل إلى الصبغة الرسمية بعد”.

وأضاف جاسم محمد أن الفترة المقبلة ستحدد مصيره فيما يتعلق بوجهته الجديدة، إذ أكد اللاعب أنه لم يحسم قراره بعد، إذ يفضل دراسة مختلف العروض، واختيار الفريق الذي يساعده على الظهور بأفضل مستوى، سواء بالتجديد مع المالكية أو الرحيل وخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، خصوصا أنه يملك حرية الانتقال وقادر على تقديم الإضافة بفضل خبرته الكبيرة.

ويلعب جاسم محمد مدافعا، ويملك إمكانات فنية جيدة، وسيكون بلا شك تدعيما جيدا لدفاعات الفريق الذي سيختاره من بين عروض الأندية.