+A
A-

سلة الحالة تستهدف الاستقرار الفني

تستهدف إدارة نادي الحالة الاستقرار الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي في الموسم الرياضية المقبل 2018/2019.

وتتجه النية لدى إدارة الحالة للإبقاء على الجهاز الفني لفريق السلة بقيادة المدرب الوطني أحمد جان، ليستمر بذلك في مهام عمله على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول بالموسم الجديد.

وتأتي رغبة إدارة الحالة في التمسك بخدمات المدرب جان، بعد النجاح الذي حققه خلال قيادته الجهاز الفني لفريق السلة ولما حققاه من مستويات طيبة ونتائج إيجابية مرضية لسلة البرتقالي في المواسم الماضية، ومنها نجاحه في الحفاظ على موقع الفريق في دائرة المنافسة على ألقاب المسابقات المحلية، علاوة على حالة الارتياح الكبيرة التي تسود إدارة النادي وجماهيره حول أداء عمله وخبرته الفنية في التدريب، ومعرفته بكيفية التعامل مع اللاعبين.

وتسعى إدارة النادي لتوفير أكبر درجات الاستقرار الفني والنفسي للفريق عبر التجديد للجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد جان ومعاونه أحمد ميرزا.

وستشهد الأيام المقبلة تحركا لإدارة الحالة من أجل وضع النقاط فوق الحروف في ما يتعلق بالتجديد للجهاز الفني لفريق السلة.

وتسعى الإدارة للمحافظة على وحدة صف الفريق والتمسك بجميع اللاعبين، إضافة إلى تدعيمه ببعض اللاعبين، وفي ظل هذا السعي نجحت إدارة النادي في خطف توقيع اللاعب محمود عبدالعزيز لتمثيل “سلة البرتقالي” في الموسم المقبل، بعدما كان اللاعب يمثل نادي مدينة عيسى في الموسم الماضي، إذ يطمح الحالة من خلال تلك الصفقة لتعزيز فريق السلة الطامح إلى المنافسة في الموسم المقبل.