+A
A-

وزير “الأشغال” يبحث مع العطيش تطوير سوق جدحفص

ناقش وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف مع النائب علي العطيش، عددا من الموضوعات الخدمية المتعلقة بسادسة العاصمة كتطوير سوق جدحفص والبحث عن مكان بديل للبائعين المرخصين لحين الانتهاء من عملية التطوير، منوها أن التصميمات الأولية للسوق اصبحت جاهزة.

وأضاف: نسعى إلى تطوير سوق جدحفص المركزي وتهيئته بشكل يتماشى مع نمط الأسواق الحديثة، ويلبي احتياجات المرتادين من السلع الغذائية، حيث تم الإيعاز إلى أمانة العاصمة لتقوم بإعداد مقترح تقسيم السوق الجديد، تمهيداً لعرضه على مجلس الأمانة، والذي سينشأ على الأرض الحالية ذاتها وسيشتمل على كافة الخدمات البلدية ولا نغفل الأهمية التاريخية لسوق جدحفص الذي جعلته محطة محلية مهمة يقصدها الزائر للحصول على متطلباته من الفواكه والخضروات واللحوم. وفيما يتعلق بمبنى بلدية جدحفص أشار الوزير إلى أن الموضوع يلقى متابعة واهتمام مستمر من أمانة العاصمة.

وكان وزير الأشغال قد استقبل بمكتبه بالبلديات ممثل الدائرة السادسة بالعاصمة النائب علي العطيش، بحضور وكيل شئون البلديات نبيل ابو الفتح ومدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، ورئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي، وعدد من ممثلين اهالي جدحفص. وأكد الوزير أهمية توطيد التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يلبي احتياجات المواطنين، ويدعم مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها مملكة البحرين.