+A
A-

“آفاق المستقبل” الكويتية: 100 % إشغال مشاريعنا بالبحرين

كشف الرئيس التنفيذي لشركة آفاق المستقبل العقارية الكويتية يوسف ناصر العبدالجليل عن بدء الشركة تسليم صكوك الملكية لعملائها ملاك “برج فيتا تور البحرين”، وذلك بعد نجاحها في تسويق شقق البرج وتسليم إيجارات الشقق للملاك في مواعيدها المحددة. وشركة آفاق المستقبل العقارية، كويتية 100 % وتركز استثماراتها في البحرين التي تتمتع بمعدلات نمو عقاري هي الأعلى خليجياً، حيث تتميز الشركة بإدارة كامل مشاريعها بعد تسلمها من الزبائن مرة أخرى لإعادة استثمارها، حيث تقوم بتشغيل وإدارة الأبراج بشكل كامل من موظفي استقبال وطاقم نظافة ورجال أمن على مدار الساعة وصيانة الأبراج كاملة. وقال العبدالجليل بسحب جريدة القبس إن الشركة سلّمت عدداً من مشاريعها في البحرين، ومنها: أبراج ناصر في منطقة البسيتين بعام 2014، وبرج فيتا في الجفير بعام 2016، وبرج آفاق في الجفير الذي تم تسليمه إلى الملاك في نهاية العام الماضي 2017.

وأوضح أنه تم الانتهاء من إيجار90 % من شقق برج آفاق الجفير، وجار تشغيل المبنى بعد تسليم وثائق الملكية والمتوقع تسليمها نهاية سبتمبر 2018.

وأكد العبدالجليل أن شركة آفاق المستقبل العقارية مستمرة في إنجاز مشاريعها العقارية بالمملكة لاستغلال الطفرة العقارية التي تمر بها خلال الفترة الأخيرة، حيث تعمل في الوقت الحالي على إنجاز برج فيتا سويت من أكبر المشاريع في منطقة الجفير، وهو المشروع المكون من 28 دوراً (دور أرضي و8 مواقف سيارات ودور كامل للخدمات حمام سباحة للصغار والكبار – ناد صحي – ألعاب أطفال – سونا – جاكوزي وقاعة خاصة للسينما) و17 دوراً مكرراً من شقق مختلفة الأحجام، 307 شقق سكنية، حيث تم بيع 80 % من البرج.

وأضاف أن الشركة بصدد طرح مشروعها الجديد في أرقي موقع في البحرين بمنطقة السيف، حيث تبلغ مساحة المشروع 6 آلاف متر مربع بتكلفة تتجاوز 45 مليون دينار كويتي (148.7 مليون دولار).