+A
A-

ناصر بن حمد : البطولة امتداد تاريخي وتحقق أهدافا كثيرة للكرة البحرينية

- عبدالله بن شريم : دعم واهتمام سموه يساهم في تحقيق النجاح

- توزيع الفرق المشاركة... و3 مواجهات مرتقبة في انطلاق البطولة

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة القدم الصالات 2018، وذلك بصالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع الرياضي والثقافي.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن إقامة البطولة تأتي امتداد للتاريخ العريق الذي تمتاز به البطولة والمكانة المتميزة التي تمتلكها في ظل المشاركة الواسعة والمنافسة الشريفة بين كافة المشاركين بالحصول على اللقب الغالي الذي يحمل أسم المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة.

فريق خالد بن سلمان بطل البطولة 2017

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن البطولة استطاعت أن تشق طريقها بنجاح وفق الأهداف التي وضعناها والتي شجعت على احتضان الشباب البحريني المحب والممارس لهذه الرياضة، حيث تسجل البطولة قصة نجاح عاماً بعد الآخر بفضل الجهود المتميزة التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا وكافة العاملين، مبيناً سموه أن البطولة تؤكد النجاحات تلو الأخرى في تحقيق الأهداف والتطلعات والتي من شأنها مواصلة الارتقاء برياضة كرة قدم الصالات. وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن السنوات الماضية من البطولة شهدت اكتشاف العديد من المواهب التي تخدم الكرة البحرينية ويدفعها لمواصلة النهوض باللعبة، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق المشاركة.

عبدالله بن فيصل : دعم ناصر بن حمد يساهم بالنجاح

هذا وقال مدير البطولة عبدالله بن فيصل بن شريم أن دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يساهم بتحقيق النجاح المتواصل لهذه البطولة التي تحمل أسم سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن هذا الدعم والاهتمام ليس بالغريب على سموه الداعم الأكبر للشباب البحريني الممارس للعبة كرة قدم الصالات والتي شهدت طفرة نوعية في السنوات الماضية، مشيراً إلى أن هذه البطولة أصبحت محط اهتمام واسع من قبل الشباب الذي يحرص في كل سنة على التواجد والمشاركة بمنافساتها التي تشهد الإثارة والقوة والتحدي بين الفرق وهذا ما ينعكس بصورة واضحة على نجاح المسابقة.

وأوضح عبدالله بن فيصل بن شريم أن اللجنة المنظمة حرصت على تسخير كافة الامكانات من أجل كتابة نجاح جديد لهذه البطولة العريقة، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق المشاركة وعكس الصورة المشرقة لتطور البطولة عاماً بعد الآخر.

  توزيع الفرق المشاركة

ويشارك في البطولة 9 فرق تم توزيعها على 3 مجموعات بحيث تضم كل مجموعة 3 فرق ويتأهل صاحب المركز الأول إلى نصف النهائي إضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني من المجموعات الثلاث.   وضمت المجموعة الأولى فرق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والشيخ عيسى بن طلال آل خليفة، والشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والمجموعة الثانية ضمت فرق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، والمجموعة الثالثة تضم فرق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة والشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة.

  3 مواجهات اليوم

وتنطلق البطولة مساء اليوم السبت حيث سيلتقي في الساعة التاسعة والنصف فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع فريق الشيخ عيسى بن طلال آل خليفة لحساب المجموعة الثانية، وتليها مواجهة بين فريق سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وفريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لحساب المجموعة الثانية، والمواجهة الثالثة سيلعب فريق سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة وفريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لحساب المجموعة الثالثة.

  اللجنة المنظمة

وتقام البطولة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات.   هذا وتضم اللجنة المنظمة مدير البطولة عبدالله بن فيصل بن شريم وعضوية محمد جناحي وعلي الأنصاري وخالد الكعبي وعلي القعود ورئيس لجنة الحكام خليفة الدوسري.