+A
A-

نجوم إسبانيا يخطفون لقب شباب الجنوب الرياضي

تحت رعايه رئيس مركز شباب الجنوب عيسي الرميحي، اختتمت يوم أمس بطولة مركز شباب الجنوب الرياضي الرمضانية لكره القدم، التي شارك بها عدد 6 فرق من مناطق جو وعسكر والدور بمشاركه عدد 96 لاعبًا.

حيث استطاع فريق نجوم إسبانيا بقياده كابتن الفريق خالد البوعينين من الفوز علي نجوم البرازيل بنهائي مثير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة غلب عليها طابع الحذر من قبل نجوم البرازيل الذين تقدموا بهدف صاروخي جميل لنجم الفريق علي محمد الرميحي من منتصف الملعب الذي كان نقطه التحول لفريق نجوم إسبانيا الذي تدخل مدربه في الشوط الثاني بزج ثلاثة لاعبين دفعة واحدة على حساب دفاع الفريق الذي أثمر بذلك بثلاثة أهداف من صناعه النجم محمد مبارك العازمي ليتوج الفريق بكأس البطولة من أمام نجوم إسبانيا الذي لم يحافظ على الهدف المبكر وبسب أخطاء مدربه الدفاعية.

ولقد قام رئيس مركز شباب الجنوب بتقديم كأس البطولة والميداليات الذهبية للفريق الفائز والهدايا التذكارية ولقد حصل على الجوائز الفردية الحذاء الذهبي لهداف البطولة أحمد البوعينين برصيد 8 أهداف.

الكرة الذهبية لأحسن لاعب محمد مبارك جوده أحسن حارس علي محمد الرميحي أحسن لاعب مثالي علي فيصل الكعبي.

وفِي ختام التتويج، قامت اللجنة المنظمة برئاسة عبدالله الرميحي بالسحب على الجوائز المخصصة للجمهور من كوبونات مشتريات وساعات قيمة وأجهزة إلكترونية وهدايا التي لاقت استحسان الجماهير الغفيرة التي حضرت للمباراة.

وتقدم مدير البطولة أحمد الكعبي بالشكر الجزيل إلى الاتحاد البحريني لكره القدم على دعمهم بتوفير تجهيزات البطولة وإلى “البلاد سبورت” للتغطية الإعلامية المتميزة.