+A
A-

موسم رياضي ناجح لاتحاد كرة السلة بكل المقاييس

- الهوية الجديدة والتطبيق الذكي باكورة المفاجآت

- زيادة مكافآت كأس خليفة بن سلمان أثرت المنافسة

واصل الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة التميّز والعطاء للسنة الثانية على التوالي، وذلك منذ تولي سموه رئاسة الاتحاد، إذ لم يدخر سموه جهدا في سبيل مواصلة مسيرة التطوير والعطاء، خلال إدارته اللعبة كرة السلة البحرينية التي سطر اسمها في سجل النجاح والتميز.

ودون شك، فقد سجّل موسم كرة السلة نجاحا متميزًا بكل المقاييس، بفضل قيادة سموه وإدارته الحكيمة والنظرة الهادفة والحنكة والقيادة الطموحة لسموه.

وجاءت بداية المفاجآت عبر مؤتمر صحافي سبق الموسم الماضي، عقده سموه للإعلان عن تجديد رعاية دوري زين لمسابقات الاتحاد للموسم العاشر على التوالي، وفيه أعلن سموه عن مبادرات عديدة تضمنت إجراء تغييرات على صالة اتحاد اللعبة، تخصيص جوائز تقديرية للاعبين، تشكيل لجنة خاصة للاعبين الموهوبين، الاهتمام بلعبة كرة السلة للسيدات، مكافآت للفرق التي تشرك لاعبين في الفئات العمرية بأطوال معينة، وإطلاق بطولة المدارس.

ولم تقف مبادرات الاتحاد عند حد، إذ استمرت لتصل إلى تدشين سموه الهوية الجديدة للاتحاد وإطلاق التطبيق الإلكتروني على الهواتف الذكية، وزيادة جوائز بطولة كأس خليفة بن سلمان، وتنظيم فعاليات دعم مرضى السرطان، وإقامة مهرجان كل النجوم، علاوة على العديد من المبادرات.