+A
A-

الأهلي يسعى لتعزيز صفوفه بالملكاوي أحمد يوسف

يسعى النادي الأهلي إلى تعزيز صفوف فريقه الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي المقبل 2018-2019 بخدمات لاعب المالكية أحمد يوسف.

وتشير مصادر مطلعة إلى أن إدارة النادي الأهلي بدأت فعليًّا في التحرك لضم اللاعب الذي يجيد اللعب في خط الوسط، خصوصًا مع تبقي موسم واحد في عقده مع فارس الغربية.

وتأتي التحركات الأهلاوية توجهًا منها لتعزيز صفوف فريقها بشكل جيد خلال الموسم المقبل، خصوصًا مع ما يتمتع به اللاعب أحمد يوسف من إمكانات فنية مميزة وعالية أظهرها الموسم المنصرم 2017-2018 مع فريق المالكية، إذ كان واحدًا من أبرز اللاعبين في صفوفه بل حتى على مستوى الموسم عبر ظهوره وأهدافه الحاسمة.

ويعد أحمد يوسف من اللاعبين الذين سبق لهم خوض تجربة خارج نادي المالكية، ويملك إمكانات جيدة، وبدون شك سيكون إضافة قوية لفريق الأهلي في حال انتقاله إليه. ويسعى الأهلي الذي سينافس الموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية إلى تعزيز الصفوف بشكل قوي، لاستعادة بريق القلعة الصفراء المفقود منذ سنوات، خصوصًا وأن الإدارة الأهلاوية استقطبت المدرب الوطني عيسى السعدون، ليكون على رأس الإدارة الفنية للفريق بدءًا من الموسم المقبل.

يأتي ذلك وسط التحركات التي قام بها الأهلاويون خلال الفترة الماضية عبر تجديد التعاقد مع بعض اللاعبين كحسين سلمان ومهدي حميدان، بالإضافة إلى استقطاب آخرين كلاعب المالكية السابق سيد محمد السهلاوي الذي مثل فارس الغربية الموسم الماضي.

ويهدف الأهلي لمواصلة تحركاته لتعزيز الصفوف جيدًا قبل انطلاق الموسم في خطوات للعودة مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى.