+A
A-

إسدال الستار على منافسات “مصباح الهدى”

أسدل الستار على منافسات بطولة مصباح الهدى لقدامى اللاعبين الرمضانية لكرة القدم، إذ اختتمت البطولة يوم الخميس الماضي.

محمد عبدالعال

وأكد محمد عبدالعال المنسق الإعلامي للبطولة أن البطولة قد لقت استحسان مجلس إدارة نادي المالكية واللاعبين المشاركين والجماهير المتابعة، وذلك بفضل الجهود التي بذلت من قبل أعضاء اللجنة، وقال إن الجميع تحمل المسئولية وعمل على إظهارها بأفضل صورة.

وختم حديثه بشكر إدارة نادي المالكية على الثقة التي منحت لأعضاء اللجنة وإلى راعي البطولة منصور مزعل على دعمه المستمر للأنشطة الاجتماعية بمختلف أنواعها.

وفى الختام، بارك عبدالعال لفريق ديوانية مزعل بمناسبة تحقيقه كأس البطولة وكذلك فريق ديوانية البري الذي حصل على المركز الثاني، وشكر جميع اللاعبين على مشاركتهم.

ومن جانب آخر، قدم منصور مزعل صاحب عقارات مصباح الهدى شكره الجزيل وتقديره لكل من ساهم في إنجاح منافسات البطولة وبالخصوص أعضاء لجنة الأنشطة والمسابقات بنادي المالكية.

وقال إن من أولويات المؤسسة هو دعم الأنشطة والفعاليات المجتمعية بمختلف أنواعها، وما يقدمه من دعم ما هو إلا قليل. وختم حديثه بأن الدورة القادمة سوف تكون هنالك جائزة قيمة في المباراة النهائية للجماهير التي سوف تتواجد، وهي عبارة عن سيارة سيتم السحب عليها وكذلك جوائز أخرى سوف يعلن عنها بعد التنسيق بين المؤسسة واللجنة.

من منافسات البطولة

وبدوره، قال مدير فريق ديوانية مزعل بطل الدورة محمد خميس إن الفريق حرص على المشاركة في الدورة منذ الإعلان عنها لأن هذه الدورة تتميز بمشاركة قدامى اللاعبين، ولها طابع خاص ومميز، حيث الإثارة والمتعة دائمًا ما تكون حاضرة، وهي كذلك فرصة للالتقاء بمن جمعتنا بهم أحلى الذكريات.

وختم حديثه بشكر اللجنة المنظمة وراعي الدورة، ولكل من ساهم وعمل على نجاحها مع تمنياته باستمرارها في السنوات القادمة.