+A
A-

النصر الكويتي يطلب الدولي سيد مهدي باقر “رسميًّا”

قدمت إدارة نادي النصر الكويتي خطابًا رسميًّا إلى نادي النجمة البحريني تطلب فيه خدمات لاعب الفريق الأول لكرة القدم ومنتخبنا الوطني الأول سيد مهدي باقر بدءًا من الموسم الرياضي المقبل 2018/2019.

ويعتبر سيد مهدي باقر من اللاعبين الشباب الذين برزوا على الساحة المحلية، إذ استطاع إثبات نفسه عبر قدراته الفنية المميزة في خط الدفاع، وذلك بإمكاناته العالية على جميع الأصعدة.

ويأتي الطلب الكويتي نظرًا لما أظهره باقر من أداء مميز خلال الفترة الأخيرة سواء مع ناديه الأم (الأهلي) قبل انتقاله الموسم المنصرم 2017/2018 للنجمة ومساهمته الفعالة في التتويج بلقب كأس جلالة الملك “أغلى الكؤوس”، أو على صعيد منتخبنا الوطني الأول، إذ قدم باقر مستويات لافتة آخرها في دورة كأس الخليج العربي “خليجي 23” التي أقيمت في الكويت.

وصار سيد مهدي باقر من ضمن العناصر التي تحوز على ثقة الجهاز الفني للمنتخب الأول مع العديد من المدربين ومنذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يتواجد ضمن قائمة “الأحمر” حاليًّا.

وبلا شك، فإن تواجد باقر مع صفوف النصر الكويتي إذا انتقل إليه في التجربة الاحترافية الجديدة والأولى له خارج البحرين، فإنه سيكون تعزيزًا إضافيًّا وقويًّا لتشكيلة النصر الذي يضم في صفوفه محترف بحريني آخر وهو سيد ضياء سعيد وسيمثله الموسم المقبل أيضًا للعام الثاني على التوالي، كما أنه سيكون المحترف البحريني الثالث في الدوري الكويتي إلى جانب سيد ضياء، ووليد الحيام المعار من نادي المحرق البحريني إلى الكويت الكويتي.