+A
A-

جناحي : الجوجيتسو تشارك بـ 6 لاعبين وطموحنا الذهب

أكد إداري لعبة الجوجيتسو بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد جناحي أن قائمة المنتخب المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي ستحتضنها مدينتي جاكرتا وبالمبانغ بأندونيسيا من 18 أغسطس لغاية 2 سبتمبر المقبلين تتكون من 6 لاعبين يعول عليهم المدرب رضا منفردي لتحقيق نتائج إيجابية في المعترك الآسيوي.

وأضاف جناحي أن القائمة تتكون من علي سينا منفردي، عبدالله سينا منفردي، محمد عزيز أبوادريس، ميثم علي عبدالله، نجاد غازي القصيبي، محمد جاسم غريب.

وأشار أن الاختيار لم يأت من فراغ وإنما كان بناء على النتائج الإيجابية التي حققها هؤلاء اللاعبون في مختلف المشاركات الماضية على كافة المستويات وأن الاتحاد يعول عليهم للصعود إلى منصة التتويج وتحقيق نتائج مشرفة تليق بسمعة الجوجيتسو البحرينية وما حققته من إنجازات على مدار الفترة الماضية.

وأضاف “في عام الذهب نأمل بأن نوفق في تحقيق الذهب، فلاعبونا يتمتعون بإمكانات فنية جيدة وحظوظهم قوية في تحقيق نتائج جيدة، ولقد شاركنا هذه المرة بستة لاعبين فيما شاركنا بدورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات التي أقيمت بمدينة عشق آباد بتركمانستان في العام الماضي بأربعة لاعبين فقط”.

وكان منتخب الجوجيتسو حاز على الميدالية الذهبية التي فاز بها علي منفردي وفاز أحمد شبيب بالميدالية البرونزية.

وذكر جناحي أن مستوى المنافسة بدورة الألعاب الآسيوية لن يكون على غرار دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات وإنما سيكون أرفع ولكن بالعزيمة والإرادة وإصرار اللاعبين فإنهم قادرون على تحقيق نتائج متميزة، خصوصًا في ظل دعم اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط.