+A
A-

“بيمنت إنترناشونال إنتربرايز” تتولّى الوكالة الرئيسة لـ”ماستركارد”

أعلنت شركة “بيمنت انترناشونال انتربرايز PIE” عن شراكتها الجديدة مع ماستركارد لتصبح بذلك الوكيل الرئيسي للعلامة الشهيرة والمتخصصة بحلول الدفع العالمي. إذ ستلتزم “PIE” بموجب هذه الشراكة استراتيجيًّا بتقديم منتجات مالية مبتكرة وموثوقة وفعالة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعدّ PIE شركةً رائدة متخصصة في حلول الدفع المسبق والدفع بتقنية التواصل قريب المدى (NFC) والدفع عبر الأجهزة المحمولة للعملاء سواء كان لديهم حسابات مصرفية أم لا، وهو ما يمثل جوهر احتياجات الدفع المالي للعملاء. وتقدم الشركة سلسلة قيمة كاملة للدفع غير النقدي، بما في ذلك أنواع مختلفة من المنتجات مسبقة الدفع لقطاعي البنوك والاتصالات. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم الشركة حلول الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت مثل “ماسترباس Masterpass”، وهي عبارة عن محفظة رقمية تتيح للمستهلكين تخزين معلومات البطاقة في مكان آمن، وتوفر طريقة سلسة وسريعة وآمنة للدفع مع تعزيز وتبسيط تجربة التسوق الواقعية والرقمية.

وقال الرئيس التنفيذي لدى PIE، فواز غزال “تعدّ هذه الخطوة إنجازًا مهمًّا لشركة PIE. تتيح لنا رخصة ماستركارد تقديم منتجات دولية رئيسية لعملائنا، وتوسيع خدماتنا بما يتجاوز حلول الدفعات التقليدية. ستلعب شراكتنا الجديدة دورًا مهمًّا في تعزيز التزامنا الهادف إلى تحويل البحرين إلى مجتمع غير نقدي بحلول عام 2030. نتطلع إلى تحقيق أهدافنا في المستقبل، وسيتيح لنا التعاون مع ماستركارد اتخاذ خطوات كبيرة نحو هذه الأهداف”.

من جانبه، قال مدير ماستركارد في البحرين، سامرات راج “نحن مسرورون للإعلان عن منح الترخيص لشركة PIE. تقف ماستركارد في طليعة الشركات التي تقدم حلول الدفع غير النقدية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نؤمن بأهمية العمل مع الشركات المماثلة لتحقيق رؤيتنا المتمثلة في عالمٍ لا يستخدم النقد”.