+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي : حريصون على تعزيز الشراكة المجتمعية

أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن المحافظة تسعى دائما من خلال أنشطتها ومبادراتها النوعية ذات الأبعاد الإنسانية والخيرية إلى ترك الأثر النافع وتعزيز الشراكة المجتمعية من خلال التعاون مع المؤسسات الصغيرة والناشئة في الإسهام في المبادرات الهادفة.

جاء ذلك لدى استقبال سمو محافظ الجنوبية لأعضاء جمعية البحرين لمكافحة السرطان، إذ تقدّم سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بتبرع للجمعية بجهاز طبي، والذي جمع مبلغ كلفته من الجهات الراعية والمساهمة في الفعالية الخيرية التي أطلقتها المحافظة الجنوبية “براحة الخير”.

كما أثنى سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على الدور الكبير الذي تقوم به جمعية البحرين لمكافحة السرطان تجاه المجتمع، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون الوثيق بين المحافظة الجنوبية وجمعية البحرين لمكافحة السرطان لإقامة الفعاليات والبرامج التوعوية والتثقيفية، مؤكدا سموه أن ما قامت به المحافظة في الفترة الماضية ما هو إلا بداية لسلسلة من الأنشطة والبرامج العائدة بالنفع والفائدة على المجتمع.

من جانبهم، أعرب أعضاء جمعية البحرين لمكافحة السرطان عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية على دعمه للجمعية، مؤكدين أن هذه اللفتة الإنسانية ستسهم في تقليل الفترة الزمنية التي تمر بها عملية التشخيص، مبدين استعدادهم وتعاونهم مع المحافظة الجنوبية لإقامة الفعاليات والأنشطة التوعوية.