+A
A-

مناقشة تطوير الشواطئ والجزر

ترأس وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني الاجتماع الدوري الثاني لمجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض للعام الجاري والذي تم عقد الأحد بمبنى الوزارة.

وتم في الاجتماع، مناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، والتي اشتملت على البيانات المالية المدققة للهيئة للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2017، حيث أعرب المجلس عن ارتياحه للنتائج المالية الإيجابية والنمو المستهدف التي حققتها الهيئة في العام الجاري وبالإضافة اطلع المجلس على الحساب المالي حتى مايو 2018.

كما تم استعراض المشاريع الاستراتيجية لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الساعية إلى تعزيز البنية التحتية السياحية، والمتضمنة لتنفيذ مجموعة من المشاريع التطويرية التي ستساهم في تعزيز مكانة البحرين ومنها تطوير الشواطئ والجزر والواجهات البحرية، مما سيساهم في زيادة السياحة الترفيهية وتطوير أنشطة الرياضات المائية وزيادة عدد مناطق الجذب السياحي في مملكة البحرين.

وفي ختام الاجتماع، عبر المجلس عن شكره للإدارة التنفيذية وجميع موظفي الهيئة على جهودهم المخلصة لتحقيق أفضل الإنجازات وتبوء قطاع السياحة والمعارض مرتبة مرموقة لدعم الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.