+A
A-

البسيتين يسعى لتجديد استعارة الشيخ

تسعى إدارة نادي البسيتين لتجديد استعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي عبدالعزيز الشيخ. ويرغب جهاز الكرة بنادي البسيتين في تمثيل عبدالعزيز الشيخ للسفينة الزرقاء لموسم آخر، بعد أن لعب الشيخ مع الفريق في الموسم المنصرم 2017-2018 وقدم معه أداء جيدا، إذ كان قريبا نحو الصعود إلى دوري الدرجة الأولى، لكن كلمة الحسم كانت لفريق الرفاع الشرقي الذي تفوق في مباراة الملحق التي أقيمت بنظام الذهاب

والإياب.

وتسعى الإدارة البسيتينية لبقاء اللاعب ضمن صفوفها لموسم جديد، كونه تعزيزًا جيدًا لتشكيلة الفريق في الموسم المقبل 2018-2019.

وتنتظر إدارة البسيتين رد نادي الرفاع الشرقي بخصوص تجديد الاستعارة، خصوصًا وأن عقد اللاعب مع فريق الرفاع الشرقي.

ويعد عبدالعزيز الشيخ من اللاعبين الشباب أصحاب الإمكانات الجيدة، وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية في الفئات العمرية. ويجيد الشيخ اللعب في منطقة الوسط، كما يجيد اللعب في خط الدفاع، إذ لعب معظم الموسم الماضي في خط الدفاع رفقة المدرب مرجان عيد الذي أشرف على فريق البسيتين حينها.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة مزيدًا من الوضوح بالنسبة للاعب عبدالعزيز الشيخ، خصوصًا فيما يتعلق ببقائه مع الشرقي الذي سيقوده المدرب الإسباني بيدرو جوميز كارمونا في الموسم الجديد، والذي تعاقدت معه الإدارة الشرقاوية حديثًا.