+A
A-

مهدي توراني يشارك في برنامج كرة القدم لأجل الصداقة

شارك لاعب منتخب الأكاديمية مهدي توراني في برنامج كرة القدم لأجل الصداقة، والذي اختتم أمس في العاصمة الروسية (موسكو) على هامش إقامة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وخصصت اللجنة المنظمة للمهرجان فعاليات للاعبين الصغار تحت 12 عاما، إذ شارك مهدي توراني في فعاليات ثقافية ورياضية وعلمية على مدار 5 أيام بمشاركة لاعبين يمثلون أكثر من 200 دولة.

وجاءت مشاركة مهدي توراني في البرنامج بعد ترشيحه من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد تلقيه دعوة المشاركة.

واشتملت الفعاليات الرياضية على حصص تدريبية متنوعة للاعبين الصغار تحت إشراف مدربين شباب، كما شهدت إقامة مباريات بين فرق مختلفة تم توزيعها بشكل متنوع لجميع لاعبي الدول المشاركة.

يشار إلى أن برنامج كرة القدم لأجل الصداقة يعد من البرامج العالمية المدعومة من الدول والاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” واليونسكو وعشرات المنظمات والاتحادات الدولية.

ويهدف البرنامج لنشر مبادئ المحبة والسلام والأخوة والقيم الحسنة والمساواة.

الجدير ذكره أن الاتحاد البحريني لكرة القدم رشح رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري والإعلامي أحمد مهدي ولاعب منتخب الأكاديمية مهدي توراني؛ للمشاركة في البرنامج الذي يشتمل اليوم على منتدى خاص يحضره المسؤولون عن البرنامج ومسؤولون من اللجنة التنظيمية للمونديال، على أن يختتم بحضور المشاركين للمباراة الافتتاحية يوم غد (الخميس) بين روسيا والسعودية.