+A
A-

بدوي : مشاركة الترايثلون بآسياد جاكرتا فرصة لتطوير اللعبة

قال مدرب منتخبنا الوطني للترايثلون الكابتن غانم بدوي أن المشاركة بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي ستحتضنها مدينتي جاكرتا وبالمبانغ الأندونيسيتين من 18 اغسطس لغاية 2 سبتمبر تمثل فرصة مثالية للارتقاء بلعبة الترايثلون واكتساب المزيد من الخبرة وتحقيق المزيد من النتائج المشرفة. وأضاف بدوي أن قائمة منتخب الترايثلون تضم 3 لاعبين وهم حمد المنصوري وعمر عبدالله حمزة بالإضافة إلى سميرة البيطار مشيرا إلى أن اللاعب عمر عبدالله يعتبر من اللاعبين الواعدين والذي يعول عليه الاتحاد الكثير لتأهيله في المستقبل للمنافسة، فهو من واليد 2000م ويتمتع بإمكانات جيدة.

ويشارك منتخب الترايثلون للمرة الثانية بدورة الألعاب الآسيوية بعد أول مشاركة بالنسخة الماضية التي اقيمت بمدينة إنشيون بكوريا الجنوبية 2014. وأوضح المدرب بأن الفريق يتدرب باستمرار بهدف الوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية في الرياضات الثلاث الجري والسباحة والدراجات الهوائية، مشيرا إلى أن الفريق يتدرب على 3 فترات بشهر رمضان المبارك الأولى والثانية قبل الإفطار والثالثة بعد الإفطار وحتى الساعة الواحدة صباحا وسط اهتمام ومتابعة مستمرة من رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة.

وشكر بدوي اللجنة الأولمبية على إتاحة الفرصة أمام منتخب الترايثلون للمشاركة مضيفا “ التواجد في الألعاب الآسيوية هو حلم كل رياضي ونحن بدورنا نشكر اللجنة الأولمبية ونتمنى بأن نوفق في تحقيق النتائج المشرفة التي تليق بسمعة الرياضة البحرينية..”.