+A
A-

“كريدي مكس” تتبرع لمبادرة “ابتسامة”

قدمت شركة كريدي مكس تبرعًا إلى مبادرة “ابتسامة” التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم، وذلك كدعم للبرامج والمشاريع التي تقيمها المبادرة طوال العام التي تخدم أكثر من 120 طفلاً.

وقام بتسليم التبرع الرئيس التنفيذي لكريدي مكس يوسف ميرزا لرئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل الشبابية صباح الزياني، وذلك بحضور الأمين المالي ورئيسة فريق الدعم النفسي صفاء الناصر ومسئولة تنمية الموارد المالية وعلاقات الشركات حنان الحادي.

وأكد ميرزا “حرص الشركة الدائم على دعم المبادرات الرامية لخدمة الشرائح المحاجة في المجتمع البحريني، مثل شريحة الأطفال مرضى السرطان، وذلك في إطار المسئولة الاجتماعية للشركة”.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل الشبابية صباح عبد الرحمن الزياني بدعم كريدي مكس السنوي لمبادرة “ابتسامة”، انطلاقًا من الإيمان بأهمية الرسالة والمسؤولية التي تنهض بها، وبما يمكن القائمين عليها من تعزيز جودة البرامج والخدمات المقدمة لأكثر من 120 طفلا مريضًا بالسرطان تحتضنهم مبادرة ابتسامة، مؤكدًا اعتزاز المبادرة بأن تكون شركة كريدي ماكس ضمن مجموعة الداعمين الدائمين للمبادرة.