+A
A-

“سامسونج” تطلق هواتف Galaxy J في البحرين

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق هواتفها الذكية Galaxy J4 و2018 Galaxy J6 في مملكة البحرين. وتتميز أجهزة Galaxy J الجديدة كليًّا بتصميم أنيق ورائع مع كاميرا أمامية وخلفية فعالة وشاشات سوبر أمولد من سامسونج، ما يجعلها مثالية لناحية الأداء.

وتستمر أجهزة Galaxy J6 في ترقية المعايير باستخدام تصميم إنفينيتي، ما يمنح المستخدمين مساحة عرض أكبر بنسبة 15 % دون زيادة الحجم الإجمالي للجهاز. وتتميز هذه الأجهزة بنسبة عرض تبلغ 18.5:9، حيث توفر تجربة مشاهدة متكاملة ومساحة أكبر للتصفح.  بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد مجموعة أجهزة Galaxy J الجديدة بتقنية سوبر أمولد من سامسونج التي تنتج تباينات أكثر عمقًا وتوفر تجربة مشاهدة أكثر حيوية.

وقال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة طارق صباغ “سيشهد المستهلك نقلة نوعية لناحية تصميم هواتف مجموعة Galaxy J مع طرح تصميم” إنفينيتي” من سامسونج على هاتف Galaxy J6 الذكي. نحن مستمرون في الاستماع إلى عملائنا وتقديم أكثر من مجرد هاتف ذكي جديد. تم تصميم سلسلة Galaxy J بشكل خاص لجيل الألفية، فهي مخصصة لتوفير أفضل الأداء لناحية وظائف الكاميرا والتصميم الرائع ومجموعة الألوان الإبداعية التي تناسب شخصيتهم وبأسعار مناسبة جدًّا”.