+A
A-

تواجد شكرالله وتلفت في روسيا 2018 إنجاز للرياضة البحرينية

- الحكمان: دعم ناصر بن حمد سبب رئيس في وصولنا الثاني على التوالي

- إشادة بدور الشخصيات الرياضية وعمل من تعاقب على لجنة الحكام

- ثقة تامة بالقدرة على التميز والبحرين تنتظر ظهور الموندياليين

- خطوة بخطوة نحو وصول الطاقم للأدوار المتقدمة

- إشادة بدور الإعلام في دعم مشوار الحكمين

تأتي مشاركة طاقمنا الدولي المكون من حكم الساحة نواف شكرالله والحكم المساعد الدولي ياسر تلفت في إدارة مباريات كأس العالم 2018 التي تنطلق 14 يونيو الجاري، كإنجاز يضاف لسلسلة الإنجازات التي تحققها الرياضة البحرينية عموما، وكرة القدم على وجه الخصوص في مجال التحكيم.

نواف شكرالله وياسر تلفت يشاركان للمرة الثانية على التوالي في المونديال العالمي، بعدما مثلا التحكيم البحريني خير تمثيل في كأس العالم 2014 رفقة المساعد الدولي الثاني إبراهيم سبت، الذي يغيب عن هذه النسخة.

بلا شك، تعد المشاركة تاريخية لطاقم التحكيم المونديالي، خصوصًا في الظهور بأكبر حدث عالمي على مستوى كرة القدم وما يصاحبه من معطيات وظروف نوعية تميز كأس العالم عن باقي المسابقات.

بات التحكيم البحريني على مستوى لعبة كرة القدم نقطة مضيئة في مسيرة الرياضة البحرينية، خصوصًا مع التمثيل المشرف عبر الأداء الناجح والمتألق لحكامنا في مختلف الأحداث بنيلهم الثقة على جميع المستويات بما فيها الدولية والقارية والإقليمية والمحلية.

ولعل الالتفاف الكبير والدعم اللامحدود الذي حصل عليه الطاقم المونديالي يؤكد التوجه الواضح من قبل القيادة الرشيدة في الحفاظ والبناء على المكتسبات التي حققتها الصافرة البحرينية على مدار السنوات الماضية وما زالت تحققه بفضل سواعد أبناء البحرين الذين يمثلون التحكيم البحريني خير تمثيل.

استقبال عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للطاقم المونديالي قبل سفره إلى موسكو للاستعداد لكأس العالم، بالإضافة إلى لقاء الطاقم بممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، علاوة على استقبال الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة للحكمين أيضًا، بالإضافة إلى دعم الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة جميعها عوامل أسهمت في تهيئة الأرضية المثالية للحكام من أجل مشاركة تاريخية ثانية.

“البلاد سبورت” يسلط الضوء على المشاركة التاريخية للطاقم في مونديال روسيا 2018.