+A
A-

مدرب السلة السلوفيني بويان مطلوب في دورينا

دخل أحد الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الاتحاد البحريني لكرة السلة، في مفاوضات جادة مع المدرب السلوفيني بويان لازيتش؛ لقيادة الفريق الأول لكرة السلة بالموسم الرياضي المقبل 2018/2019.

وعلم “البلاد سبورت” من مصادره الخاصة، أن أحد أندية السلة خارج العاصمة دخلت في مفاوضات مع السلوفيني بويان، لتولي مهمة الإشراف الفني على الفريق الأول.

وأشار مصدرنا إلى أن النادي يرغب في التعاقد مع المدرب بويان كخطوة أولى لترتيب أوراق الفريق السلاوي للموسم الجديد، مضيفًا أن المفاوضات بين النادي والمدرب ما زالت قائمة، إذ يسعى الأول لحسم هوية مدرب السلة سريعًا، قبل أن يدخل سوق الانتقالات والتعاقدات.

ولم يسبق للمدرب السلوفيني أن خاض تجربة تدريبية في المملكة ذي قبل، إذ ستكون هذه هي المهمة الفنية الأولى له، حال توصل الطرفان لصيغة اتفاق نهائية تقضي بموجبها تسلم بويان الإدارة الفنية لفريق السلة.

وكان بويان قد درب فريق الكويت الكويتي قبل 5 مواسم، وحقق معه لقب بطولة الدوري آنذاك، ثم عاد لتولي تدريب الفريق مطلع الموسم الماضي خلفا للصربي بانيا، قبل أن يُقال من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق.

ويمتاز المدرب بويان بشخصية قوية جدًّا، وبفلسفة تدريبية قائمة على الاهتمام بالدفاع.

ومن المنتظر أن تكشف الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة، وخصوصًا أن النادي يطبخ صفقاته على نار هادئة وبعيدة عن الصحافة المحلية.