+A
A-

شيلاء سبت : اكتفيت بـ ”التاسع من فبراير” لأتفرغ للتقديم

قالت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، إنها اكتفت خلال شهر رمضان 2018 بمسلسل “التاسع من فبراير” للتفرغ لتجربة تقديم البرامج بمعية المذيع صالح الراشد عبر إحدى المحطات المحلية. وعن تجربتها الدرامية هذه، أضافت شيلاء أن العمل من إخراج سائد الهواري، “وكلي ثقة في إمكاناته وقدرته على أن يقدمني بصورة مختلفة تماما وأراهن على (التاسع من فبراير) وأزعم أن ما يحققه حالياً من ردود أفعال يؤكد أن رهاني كان في محله. وحول عرض الأعمال داخل سباق رمضان، أوضحت أنها تحب التمثيل عموماً بغض النظر عن عرض المسلسل داخل رمضان أو خارجه، “الأهم بالنسبة لي أن أثبت وجودي كممثلة وفنانة، وأن أحتفظ في أرشيفي بأكبر كم من المسلسلات والأعمال الجميلة”.

وأوضحت شيلاء موقفها من الهجوم على مسلسل “صيف بارد” الذي عرض قبل فترة وجسدت من خلاله دور فتاة سعودية، قائلة “الهجوم على العمل لست طرفاً فيه بأي شكل من الأشكال، ومن الأساس، ومنذ بدأ الفن كانت الفنانات زينب العسكري وشيماء شقيقتي وغيرهما كن يمثلن الفتاة السعودية لعدم وجود ممثلات سعوديات بكثرة، فكانت دائماً الفتاة البحرينية تمثل دور الفتاة السعودية، ودوري في العمل كان مشرفاً وإيجابياً، ولو كان هناك شيء يؤخذ على شيلاء لانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وهذا لم يحدث”.

وحول جديدها المسرحي، أشارت إلى مسرحية Lion King “وسعيدة بالتعاون مع (باك ستيج غروب)، الذي أعمل معه للمرة الأولى ومتحمسة لهذه التجربة، واتطلع دائماً للتعاون مع مسرح الحملي، ورسالتي أن أدخل البهجة على قلوب الصغار”.