+A
A-

سمو رئيس الوزراء : البحرين تتطلع لفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك مع الفلبين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح أمس، مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية امابيل اغيلوس.

وخلال اللقاء، نقل اغيلوس لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات رئيس جمهورية الفلبين رودريغو روا دوتيرتي وتمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار، وتقديره الكبير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لما تحظى به الجالية الفلبينية في مملكة البحرين من رعاية واهتمام.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما يربط البلدين من علاقات وثيقة، مؤكدًا سموه حرص مملكة البحرين على تطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات وتطلعها لفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك بين البلدين بما يحقق مصالح البلدين الصديقين.

وأكد سموه أن مملكة البحرين تفخر بما تبديه الجالية الفلبينية وغيرها من الجاليات من إشادات بالأجواء التي تتوافر لها في مملكة البحرين التي جعلت المملكة خيارًا مفضلاً لها، لافتًا سموه إلى أن شعب البحرين وما يتميز به من محبة وضيافة شكل إضافة كبيرة للميزات التي جعلت البحرين المكان المفضل للجاليات.

وكلف صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اغيلوس بنقل تحياته إلى الرئيس الفلبيني وتمنياته له موفور الصحة والسعادة وللشعب والفلبيني التقدم والازدهار.

من جانبه، أعرب مبعوث رئيس الفلبين عن تقدير بلاده لما تحظى به العلاقات البحرينية الفلبينية من دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وأشاد بما تقدمه الحكومة البحرينية برئاسة سموه من تسهيلات ورعاية للجالية الفلبينية في البحرين.