+A
A-

فريق طبي من “السلمانية” يتوجه للسعودية

 عبرت وزيرة الصحة فائقة الصالح عن بالغ أسفها للحادث الأليم الذي تعرضت له حافلة بحرينية صباح أمس بالمملكة العربية السعودية وأسفر عن إصابة 34 حالة ووفاة شخصين، متقدمةً بخالص التعازي والمواساة لأهالي وذوي المتوفين وأن يتقبلهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، ومتمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين.وقال رئيس‎ لجنه العلاج بالخارج لحالات الحوادث والطوارئ نبيل العشيري إننا على اتصال مستمر مع الجهات المعنية والمستشفيات بالسعودية، مبينا أن غالب الحالات مستقرة. وأضاف أن الإصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة، وتنوعت ما بين الارتجاج، واشتباه بالكسور وسحجات وكدمات وخدوش بأماكن متفرقة بالجسد، إضافة إلى حالتي بتر في الأطراف.

من جهتها، قالت نائب رئيس لجنه العلاج بالخارج لحالات الحوادث والطوارئ شيخة عبدالقادر إن فريقا طبيا من الوزراة من مجمع السلمانية الطبي سيغادر صباح اليوم إلى السعودية لمعاينة المرضى والمصابين وتقييم الوضع واستكمال إجراءات عودتهم للعلاج لأرض الوطن.

وبينت أن الوزارة كذلك تابعت ونسقت وعملت الإجراءات اللازمة بعد وقوع الحادث الأليم في محافظة السليل التابعة للرياض، والذي أسفر عن وفاة 6 بحرينيين وإصابة 5 آخرين مع وزارة الخارجية.