+A
A-

معسكر مكثف لمنتخب التنس في أذربيجان

تشارك مملكة البحرين في بطولة التضامن الأولمبي الإسلامي الثانية التي تستضيفها جمهورية أذربيجان خلال الفترة من 23 حتى 28 يوليو الجاري، بالعاصمة باكو، وقد غادر المملكة صباح أول أمس اللاعبان يوسف إبراهيم وإلياس عبد الرضا واللاعبتان صفاء محمود ونازلي نادر متوجهين إلى أذربيجان للدخول في معسكر إعداد وتدريب بأكاديمية باكو للتنس في الفترة من 9 إلى 21 الجاري 2018 استعدادًا للبطولة التي شارك فيها عدد كبير من الدول العام الماضي وتقام البطولة على استاد باكو للتنس الذي يتسع إلى 10000 متفرج.

ويقيم المشاركون في فندق (سفران) ويتدربون على فترتين صباحية من الساعة 8 - 12 ومسائية من الساعة 4 - 7 بإشراف مدربين متخصصين لحين موعد البطولة التي تقام بنظام فردي وزوجي الرجال والسيدات.

هذا، وقد رشحت اللجنة الفنية بالاتحاد محمد علي سلمان عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات الوطنية للتنس لرئاسة الوفد.

وتأتي هذه المشاركة بناء على توجهات اللجنة الأولمبية البحرينية وحرصها على دعم مشاركة المنتخبات الوطنية في مثل هذه البطولات الدولية المهمة.

وأكد وفد الاتحاد البحريني للتنس بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف المملكة في هذا المحفل الرياضي الدولي الكبير وتحقيق أفضل النتائج والاستفادة القصوى من المشاركين فيه، حيث يتوقع أن تشهد منافسات التنس منافسات قوية وكبيرة نظرًا للعدد الكبير المشارك والتطور المتميز الذي وصلت إليه لعبة التنس في المنطقة.

وقد وصل المنتخب العاصمة الأذربيجانية باكو وكان في استقباله عددًا من القائمين على أكاديمية باكو للتنس وتوجه بهم إلى محل السكن على أن يبدأ التدريب في اليوم التالي.