+A
A-

“مونتريال” تطلق حملة “امتلك سيارتك الفخمة”

أطلقت شركة مونتريال للسيارات برنامجها الجديد وهو التمويل المباشر بنظام استأجر لتمتلك وهو عرض يتيح لجميع عملاء الشركة امتلاك سيارتهم من دون شروط معقدة وخلال مدة زمنية قياسية إضافة أيضا إلى العديد من الطرق التمويلية الأخرى المرنة مع جميع البنوك وشركات التمويل الكبرى التي تلائم جميع رغباتهم، والتي أعدتها الشركة لهم بعد التحالفات والشراكات التي تقيمها شركة مونتريال للسيارات مع جميع البنوك وشركات التمويل لإعطاء أولويات وشروط خاصة لعملائها عند اختيارهم شركة مونتريال للسيارات.

تعد شركة مونتريال من اكبر شركات السيارات داخل مملكة البحرين وتتميز الشركة باهتمامها الكبير بالسيارات الفخمة والفريدة لهذا السبب أنشأت الشركة فرع متخصص فقط للسيارات الفخمة بجميع أنواعها من سيارات الرياضية والسيارات الأوربية والعدد من الأنواع والأحجام المختلفة ويقع الفرع في منطقة السيف.

ويتميز الفرع في تصميمه الراقي الذي يتماشى مع أنواع السيارات الفخمة المعروضة داخله إضافة إلى الخدمة الخاصة التي تقدمها الشركة لجميع زائريها.

وتتيح الشركة لجميع عملائها الآن طريقة التمويل المباشر بنظام “استأجر لتملك” لشراء سيارتهم عن طريق شركة مونتريال للسيارات.

وتقدم الشركة لعملائها أيضا أفضل صفقات الاستبدال من خلال استبدال سيارتهم القديمة بأخرى جديدة وبأسعار تثمين تنافسية لجميع فئات السيارات وتطرح الشركة كل تلك الخدمات في إطار رؤية الشركة التي تهدف دوما إلى الوصول إلى أفضل الخدمات وأسرعها على الإطلاق والتي تمنح الشركة الريادة في عالم تقسيط وتمويل السيارات خصوصا السيارات الفخمة وجميع الفئات الأخرى.