+A
A-

مجموعة ترانيم وطن الإلكترونية تدشن أولى أنشطتها

نظمت مجموعة ترانيم وطن الإلكترونية أولى فعالياتها من خلال لقاء مع الفنان والإعلامي يوسف محمد وذلك بمقهى سمر لاتيه بسند حيث تم الحديث عن تاريخ ومراحل وهوية الأغنية الوطنية البحرينية كما شهد اللقاء توزيع عدد من الإصدارات التوثيقية والروائية لكل من الضيف والكاتبة ندى نسيم.

ترانيم وطن مجموعة إلكترونية اسسها الفنان والإعلامي عصام ناصر وتظم نخبة من الفنانين والإعلاميين والرياضيين والمحامين والناشطين في العالم الافتراضي من أبرزهم العضو البلدي حسين الخياط والإعلامي علي حسين والصحافي إبراهيم النهام والفنانة ابتسام عبدالله والفنانة والإعلامية في الشرقاوي والكابتن نيلة المير أول بحرينية حاصلة على رخصة التحكيم الدولية لرفع الاثقال والروائية ندى نسيم والصحفية فاطمة الصديقي والناشط الاجتماعي حمد عبدالعزيز الكوهجي والفنان التشكيلي والناشط في مواقع التواصل الاجتماعي عبدالعزيز الكوهجي والمحامية شيرين الغزالي وفاطمة الظاعن والناشط الإلكتروني عدي الحرمي.

ترانيم وطن مهتمة بكل الفنون وكل الإنجازات النوعية عبر كافة المجالات. وسيكون لها نشاط نوعي خارج العالم الافتراضي وصحيفة إلكترونية وحسابات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.