+A
A-

سمو محافظ الجنوبية : حملة توعوية للحد من حرائق السيارات في الصيف

ترأس محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة اجتماع اللجنة الأمنية، في قاعة الاجتماعات بالمحافظة الجنوبية بحضور الضباط الأعضاء من مختلف الجهات الأمنية المعنية.

وفي بداية الاجتماع، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بأعضاء اللجنة، مشيدا سموه بالجهوزية العالية لرجال الأمن في مواجهة التحديات والمتغيرات كافة والوقوف على راحة وسلامة المواطنين بفضل توجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مؤكدا سموه أن المحافظة الجنوبية تحرص على المتابعة المستمرة مع مختلف الجهات الأمنية لكل ما من شأنه تعزيز أركان الأمن بمختلف مناطق المحافظة.

بعد ذلك بحث سموه مع أعضاء اللجنة الأمنية أهم المواضيع والتحديات المتعلقة بالسلامة المرورية، إذ وجه سموه بإقامة حملة توعوية للتعريف بالمخاطر المحتملة جراء ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف والاحتياطات اللازمة للحد من حرائق السيارات وكيفية التعامل معها.

كما استعرض سموه أبرز الحلول والآليات للحد من المخالفات المرورية الناتجة عن السلوكيات الخاطئة من قبل بعض مستخدمي الطرق وتجاوز السرعة المحددة في الطرقات العامة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين وأرواحهم.

وناقش سمو محافظ الجنوبية مع الأعضاء عددا من المواضيع المتعلقة بالأوضاع الأمنية بالمحافظة؛ للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ودعم ركائز الأمن والأمان في ربوع المحافظة الجنوبية.