+A
A-

الأولمبي يلاقي كوريا الجنوبية في ختام بطولة ALPINE CUP

اتحاد الكرة- المركز الإعلامي: يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عند 11.30 من صباح اليوم بتوقيت البحرين (3 عصرا بتوقيت ميانمار) ثالث وآخر مبارياته في بطولة ميانمار الودية ALPINE CUP 2018، وذلك أمام منتخب كوريا الجنوبية، على ملعب “ماندلاي” في ميانمار.

ويشارك منتخبنا الأولمبي في بطولة ميانمار الودية بلاعبين تحت 21 عاما، بينما منتخبا ميانمار وتايلند بلاعبين تحت 23 عاما، ومنتخب كوريا الجنوبية تحت 19 عاما.

ويسعى منتخبنا الأولمبي لتحقيق الفوز اليوم الأمر الذي يعني تتويجه باللقب. ويشير ترتيب البطولة حاليا إلى صدارة كوريا الجنوبية برصيد 6 نقاط، منتخبنا بـ 4 نقاط، ميانمار نقطة واحدة، وأخيرا تايلند بلا رصيد من النقاط. ولحساب ذات الجولة الثالثة، يلتقي اليوم أيضا منتخبا تايلند وميانمار في لقاء لن يؤثر على صدارة الترتيب.

واختتم منتخبنا الأولمبي تحضيراته الإعدادية لمباراة اليوم بخوضه مرانا أمس، بعد تخطيه المباراة الأولى في البطولة بنجاح، إذ تفوق على حساب منتخب تايلند بنتيجة (3-2)، وسجل الأهداف يومها أحمد الشروقي وأحمد بوغمار وأحمد صالح، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام ميانمار بنتيجة (1-1) وسجل الهدف أحمد الشروقي.

وتأتي مشاركة منتخبنا الأولمبي في البطولة الودية قبل خوضه غمار دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بمدينة جاكرتا الإندونيسية بدءا من 10 أغسطس الجاري.